غريزمان يقود "الروخي بلانكوس" للانتصار على خيتافي

الرياضة

 غريزمان  يقود الفرنسي أنطوان غريزمان والفرحة بالانتصار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h19m

تربع أتلتيكو مدريد الإسباني على الصدارة "الليغا" مؤقتا بفوزه على ضيفه خيتافي 2-0 الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول ضمن مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بفوزه الرابع للفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجل الهدفين في الدقيقتين الـ4 والـ90، ليضع فريقه في الصدارة برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف أمام برشلونة حامل اللقب الذي يحل ضيفا على سلتا فيغو الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول

وكان غريزمان أهدى الروخي بلانكوس أيضا الفوز على مضيفه غلطة سراي التركي بالنتيجة ذاتها الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا بتسجيله لهدفين.

وفي مباراة أخرى سقط نادي فالنسيا أمام مضيفه إسبانيول 1-0 ضمن مباريات المرحلة ذاتها وسجل للنادي الكتالوني فيكتور دولغادو في الدقيقة الـ18 ليمنح إسبانيول نقطته التاسعة ليصعد إلى المركز السادس مؤقتا فيما بقي رصيد "الخفافيش" عند النقطة السادسة من فوز وثلاثة تعادلات.

وعلى ملعب نويفو لوس كارمينيس قاد الإسباني إيمانول أغيريتشي فريقه ريال سوسييداد للفوز على مضيفه غرناطة 3-0 مسجلا "هاتريك" في الدقائق7 و 33 و 79 ليرفع رصيد ناديه إلى خمس نقاط ويقفز إلى المركز العاشر مؤقتا بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، فيما تجمد رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر مؤقتا بعدما مني بالهزيمة الثالية على التوالي والرابعة في خمس مباريات

المصدر: وكالات