مقتل شاب فلسطيني وإصابة فتاة برصاص الجيش الإسرائيلي

أخبار العالم العربي

مقتل شاب فلسطيني وإصابة فتاة برصاص الجيش الإسرائيليالشرطة الإسرائيلية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h16t

أفادت مراسلتنا في الضفة الغربية بمقتل شاب فلسطيني فجر الثلاثاء 22 سبتمبر/أيلول وإصابة فتاة برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة الخليل.

وأشارت مصادر طبية فلسطينية إلى مقتل الشاب ضياء التلاحمة (23 عاما)، على مثلث خرسا في بلدة دورا التابعة لمحافظة الخليل، وأن القوات الإسرائيلية نقلت جثمانه إلى جهة غير معلومة، فيما أفاد شهود عيان بأن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار على الشاب التلاحمة وتركوه ينزف مانعين تقديم العلاج له لأكثر من ساعتين.

ونقلت مصادر إعلامية عن شهود العيان سماع دوي انفجار ضخم في منطقة مثلث خرسا، أثناء مرور دورية للجيش الإسرائيلي قبل أن يتبع ذلك احتشاد كبير للقوات الإسرائيلية في المنطقة.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن الشاب القتيل كان يحاول إلقاء جسم متفجر على الجيش الإسرائيلي، إلا أن الجسم انفجر به وتبع ذلك دوي إطلاق نار، مضيفة أن قوات الجيش استدعت بعد ذلك جهاز فحص المتفجرات وطوقت المنطقة بشكل كبير.

هذا ووقعت مواجهات طفيفة بحسب شهود العيان بين قوات الجيش وعشرات الشبان الذين احتشدوا في المنطقة، حيث أطلق الجنود قنابل الصوت وقنابل الغاز المسيلة للدموع دون أن ترد معلومات عن وقوع إصابات.

إصابة فتاة بطلق ناري من قبل الجيش الإسرائيلي

في غضون ذلك، أفادت مراسلتنا بإصابة فتاة فلسطينية في الضفة الغربية بطلق ناري من طرف الجيش الإسرائيلي بحجة محاولتها طعن جندي إسرائيلي. ووصفت جراح الفتاة بالخطيرة.

وأشارت مراسلتنا إلى أن الجيش الإسرائيلي منع سيارات الإسعاف من الوصول إلى الفتاة المصابة.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية