سبارتاك يسقط أمام كوبان بثلاثية في الدوري الروسي

الرياضة

سبارتاك يسقط أمام كوبان بثلاثية في الدوري الروسيكوبان يهزم سبارتاك في الجولة التاسعة للدوري الروسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h11o

سقط فريق سبارتاك موسكو بثلاثية أمام خصمه كوبان، في مباراة الجولة التاسعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت في مدينة كراسنودار.

وافتتح أرسين خوبولوف التسجيل لأصحاب الأرض بعد 9 دقائق فقط، عندما تلقى عرضية أكملها على الطاير بتسديدة متقنة في شباك الحارس أرتيوم ريبروف.

وفي الدقيقة الـ36 عزز الباراغواني لورنسو ميلغاريخو النتيجة لكوبان، بعد أن تلقى بينية أمام منطقة الجزاء، ليرفعها بدوره من فوق حارس سبارتاك إلى وسط شباك فريق العاصمة.

فلاديسلاف إيغناتيف أكمل الثلاثية لأصحاب الأرض قبل 3 دقائق على الختام، من هجمة مرتدة، كشفت الأخطاء الدفاعية القاتلة لسبارتاك.

وساعدت نقاط المباراة الثلاث كوبان على تحسين موقفه في آخر الترتيب العام، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ13 بفارق نقطتين أمام المتذيل أوفا، بينما فشل سبارتاك في مواصلة بدايته الجيدة، وبقي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

 

مدرب تيريك رشيد رحيموف

وفي مباراة ثانية ألحق تيريك هزيمة قاسية بضيفه أوفا بنتيجة 4-1 على ملعب أحمد أرينا في العاصمة الشيشانية غروزني.

وسجل البرازيلي خوسيه ماوريسيو الهدف الأول لتيريك بعد 9 دقائق من ركلة جزاء، ليضيف بعدها هدفه الثاني في الدقيقة الـ36 من تسديدة قوية في يسار المرمى.

وفي الدقيقة الـ69 قلص أوفا الفارق من ركلة جزاء أيضا نفذها النيجري سيلفستر إيغبون. وفي الدقيقة الـ79 أضاف زاور سادايف الهدف الثالث لكوبان بعد مجهود شخصي مميز، تبعه بتسديدة أرضية في المرمى.

آخر أهداف المباراة كانت للفريق الشيشاني قبل 9 دقائق على النهاية عن طريق البولندي ماتسي ريبوس. ويحتل تيريك غروزني المركز التاسع في الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يقع أوفا في الذيل برصيد 5 نقاط.

 

المصدر: "سبورت إكسبريس"