(فيديو) رونالدو يبقى بعيدا بفارق هدفين عن رقم راؤول التاريخي

الرياضة

(فيديو) رونالدو يبقى بعيدا بفارق هدفين عن رقم راؤول التاريخيرونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h111

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على خصمه الأندلسي غرناطة بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وفشل نجم الملكي رونالدو في التسجيل ليبقى بعيدا عن رقم راؤول التاريخي.

وسجل هدف المباراة الوحيد الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ55 بعد كرة عرضية تابعها برأسه في الشباك، وبهذا الفوز تصدر فريق العاصمة الترتيب العام مؤقتا برصد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة، الذي يواجه الأحد 20 سبتمبر/أيلول ليفانتي في ملعب كامب نو. أما غرناطة فظل رصيده 3 نقاط في المركز الـ12.

اعتمد مدرب الملكي رافائيل بينتيز على مهاجم واحد في المقدمة وهو الفرنسي بنزيمة، ولعب خلفه كريستيانو رونالدو ولوكاس فاسكيز وإيسكو، في حين شارك في الارتكاز كروس ومودريتش، أمام الرباعي الدفاعي بيبي وفاران في القلب وكارفخال وكوستا في الأظهرة.

أما خوسي رامون ساندوفال مدرب غرناطة، فلعب الخطة ذاتها، مع مشاركة المغربي يوسف العربي كمهاجم وحيد.

بدأت المباراة بقوة من كلا الجانبين، وهدد غرناطة مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس أكثر من مرة، وفي الدقيقة الـ17 طالب نجم الميرنغي رونالدو بضربة جزاء بعد إعاقته في المنطقة المحظورة.

بعدها استلم الريال زمام المباراة وكاد أن يفتتح التسجيل من تسديدة لرونالدو وأخرى لبنزيمة. وفي الدقيقة الـ20 ألغى حكم اللقاء هدفا لـ العربي بداعي التسلسل.

رونالدو وبنزيمة واصلا تهديدهما لمرمى الضيوف، لكن من دون حظ لتسجيل الأهداف، ووسط عمل جيد من الحارس أندريس فرنانديز.

وفي الشوط الثاني بدأ رونالدو بكرة تصدى لها فرنانديز مجددا، بعدها اقترب العربي من أن يهز شباك أصحاب الأرض لولا قوة حارسهم نافاس.

ريال مدريد كان الأحق بتسجيل الهدف ونجح في ذلك في الدقيقة الـ55 بعد رأسية بنزيمة القوية، لكن ذلك لم يوقف العربي الذي حاول إدراك التعادل عدة مرات، بيد أن نافاس كان حاضرا دائما.

وعمل بينتيز للمحافظة على الفوز وزج بالكرواتي ماتيو كوفاسيتش والروسي دينيس تشيريشيف بدلا من توني كروس وكريم بنزيمة.

وكان تشيريشيف قريبا من تعزيز النتيجة في الدقيقة الـ83 لكنه كرته مرة من جانب القائم.

وطالب رونالدو بركلة جزاء أخرى قبل النهاية، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب، ليمنع الدون من تسجيل هدف آخر في سباقه لكسر رقم راؤول القياسي على لقب هداف ريال مدريد على مر العصور، ومازال النجم البرتغالي بحاجة لهدفين ليعادل رقم نجم الملكي السابق.

 

Real Madrid C.F. 1-0 Granada CFKarim Benzema(55')

Posted by GoalPress on Saturday, September 19, 2015

المصدر: وكالات