بايرن ينفرد في الصدارة بثلاثية في شباك دارمشتات (فيديو أهداف المباراة)

الرياضة

بايرن ينفرد في الصدارة بثلاثية في شباك دارمشتات (فيديو أهداف المباراة) لاعبو بايرن ميونيخ فيدال وكومان ورود
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h10z

كسر بايرن ميونيخ شراكته، مؤقتا مع بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد هزيمته مضيفه دارمشتات بثلاثية في الجولة الخامسة للبطولة.

ورفع حامل اللقب على ملعب "ميرك ستاديون آم بولينفالتور" رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب العام، بفارق 3 نقاط أمام أسود الفيستيفاليا، قبل مواجهتهم الأحد 20 سبتمبر/أيلول مع باير ليفركوزن.

سجل أهداف فريق إف سي هوليود التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي كينغسيلي كومان وسباستيان رود.

بدأ مدرب البافاري بيب غوارديولا المباراة بتشكيلة نصف كاملة، بخطة 4-1-4-1 بمشاركة ماريو غوتسه في المقدمة، أمام كومان وفيدال ورود وكوستا، في حين جلس على مقاعد الاحتياط القائد لام وتشابي ألونسو وتوماس مولر، استعدادا لملاقاة أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا، علما أن فريق مدينة ميونيخ فاز ذهابا في اليونان 3-0.

وسيطر بايرن على المباراة في دقائقها التسعين تقريبا، وبعد 20 دقيقة أثمر ذلك من تسديدة قوية لفيدال من خارج منطقة الجزاء حطت في شباك الحارس كريستيان ماثينيا، معلنة الهدف الأول للضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني استمر لاعبو بايرن في سيطرتهم المطلقة، وفي الدقيقة الـ62 عزز كومان النتيجة من تسديدة أرضية في شباك دارمشتات العائد إلى دوري الدرجة الأولى بعد غياب 33 سنة.

وبعد دقيقة واحدة فقط أكمل رود الثلاثية بعد بينية مميزة من دوغلاس كوستا.

 

SV Darmstadt 1898 e.V. 0-3 FC Bayern MünchenArturo Vidal (20')Kingsley Coman (62')Sebastian Rode (63')

Posted by GoalPress on Saturday, September 19, 2015

وفي مباريات ثانية هزم فولسفبورغ.. هيرتا برلين بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما الهولندي باس دوست في الدقيقتين الـ76 والـ88 (ركلة جزاء). ويملك فولسفبورغ 11 نقطة في المركز الثالث للترتيب.

 

VfL Wolfsburg 2 -0 HERTHA BSC#Bas_Dost (76', 88' PEN)

Posted by GoalPress on Saturday, September 19, 2015

المصدر: وكالات