(فيديو) آسوس تصدر تشكيلة رائعة من هواتفها الذكية ZenFone 2

العالم الرقمي

(فيديو) آسوس تصدر تشكيلة رائعة من هواتفها الذكية ZenFone 2آسوس تصدر تشكيلة رائعة من هواتفها الذكية ZenFone 2
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0yd

أصدرت الشركة التايوانية آسوس/Asus تشكيلة متعددة من الهاتف الذكي ZenFone 2 في الهند وبعض الأسواق المختارة الأخرى.

وكشفت الشركة عن نوع جديد مميز من الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابايت بسعر 229 دولار أمريكي فقط.

كانت آسوس قد أصدرت من قبل هاتفين من سلسلة ZenFone بسعر 199 دولار، بذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت، أما الهاتف الآخر فقد صدر بذاكرة وصول عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت، بسعر 299 دولار أمريكي.

وتنوي الشركة إصدار الهاتف ZenFone 2 بمعالج إنتل رباعي النواة، بمعدل تردد 1.8 غيغاهيرتز، وشاشة بمقاس 5.5 بوصة من نوع full-HD بدقة 1080*1920 بكسل، غوريللا غلاس 3.

كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 13 ميغابكسل، والأمامية بدقة 5 ميغابكسل، ويدعم الهاتف إمكانية الاعتماد على بطاقات microSD لتوسيع الذاكرة، كما أنه ثنائي الـ SIM، ويحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بقوة 3000 ميللي أمبير/ثانية.

كما أعلنت آسوس مؤخرا عن بيع نوعين من Selfie ZenFone في الهند بذاكرة تخزين داخلية 32 و 16 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائية 3 و 2 غيغابايت، وستطرح الشركة الأنواع الجديدة للبيع ابتداء من 30 سبتمبر/أيلول، وهي جميعها تتميز بالكاميرات الأمامية والخلفية بدقة 13 ميغابكسل مزودة بوحدات الضبط التلقائي للصورة بتقنيات الليزر، وهي مدعومة بمعالجات "64 – بت" ثمانية النواة من نوع كوالكوم سناب دراغون 615.

المصدر: ان دي تي في