ما حقيقة اتصال "بوتين" بالمغني البريطاني إلتون جون؟ (تسجيل صوتي)

الثقافة والفن

ما حقيقة اتصال روسيان يخدعان المغني البريطاني إلتون جون بمكالمة وهمية من "بوتين"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0xl

قال المغني البريطاني الشهير إلتون جون الخميس 17 سبتمبر إنه "سعيد" بتعرضه لمزحة من روسيين، انتحلا شخصية بوتين والمتحدث باسمه، إن كان ذلك يساعد في إلقاء الضوء على التمييز ضد المثليين

كان الروسيان "فلاديمير كراسنوف" و"أليكسي ستولياروف" اتصلا هاتفيا بالمغني على سبيل المزاح، فزعم أحدهما أنه الرئيس الروسي، وقام الآخر بدور المتحدث باسم الرئيس ديمتري بيسكوف، وذلك بعد أن قال جون للصحفيين إنه يريد مقابلة بوتين لمناقشة حقوق المثليين.

ونشر المغني المثلي إلتون جون البالغ من العمر 68 عاما صورة لبوتين على حسابه بموقع "إنستغرام"، موجها له الشكر على الاتصال الهاتفي، إلا أن متحدثا باسم الكرملين نفى إجراء الرئيس الروسي أي اتصال بالمغني البريطاني الشهير.

وكتب جون على حسابه في "إنستغرام" الخميس 17 سبتمبر/أيلول: "الدعابات مضحكة، لكن المثلية الجنسية لم تكن أبدا مدعاة للسخرية، أنا أحب روسيا، واقتراحي التحدث مع الرئيس بوتين بشأن المثليين جنسيا لا يزال قائما، سأظل دوما أدافع عن الذين يتم التقليل من شأنهم أو التمييز ضدهم".

وقد حصلت RT على تسجيل للمكالمة الهاتفية بين السير إلتون جون والروسيين الذين قاما بخداعه.

وخلال المكالمة التي استمرت 11 دقيقة، يُسمع صوت جون -عبر مترجم روسي- وهو يناقش القيام بزيارة إلى موسكو، ويقول في المكالمة للمترجم المزعوم: "أبلغه أنني ممتن للغاية لاتصاله بي، إنه شرف كبير أن أتحدث إلى أحد أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم أجمع، إنه أمر رائع".

وقد اعترف نجم البوب البريطاني جون أنه يحب روسيا، وقال إنه سعيد لقبول دعوة "بوتين" اللقاء في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني، والمشاركة في مسيرة "مثليي روسيا".

ولد إلتون جون في 25 مارس/آذار عام 1947، وهو عازف بيانو ومؤلف موسيقي ومغني بوب/روك، وحصل على جائزة أوسكار مرة واحدة وعلى جائزة غرامي خمس مرات.

المصدر: RT