تصويت.. ما هو أفضل هاتف ذكي لهذا الموسم؟

العالم الرقمي

تصويت.. ما هو أفضل هاتف ذكي لهذا الموسم؟سوني Xperia Z5 Premium
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0wl

بعد انتهاء معرض IFA للتجهيزات الإلكترونية والمنزلية لعام 2015 الذي قدمت فيه الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية أحدث منتجاتها ندعوكم للتصويت واختيار أفضل هاتف لهذا الموسم.

1- هاتف سوني Xperia Z5 Premium الذي زود بشاشة 4K ويستطيع هاتف Xperia Z5 Premium تصوير فيديوهات في نظام التمييز العالي جدا وعرض المقاطع المصورة بنفس ذلك التمييز على شاشة الهاتف التي يبلغ قطرها 14 سنتيمترا.

sony xperia z5 premium

2- هواوي Mate S الذي يعمل بتقنية (فورس تاتش) وزود بشاشة 5.5 بوصة ودقة الكاميرا 13 ميجا بكسل ويعمل ببصمة الأصبع للحماية. وأصبحت هواوي ثالث أكبر شركة هواتف ذكية في العالم من حيث حجم المبيعات الشهر الماضي بحسب ما تقول شركة جارتنر للأبحاث، وذلك بعد سامسونغ وآبل. واستحوذت على منافستها الصينية لينوفو وتهدف لتصبح أول شركة صينية تبيع أكثر من 100 مليون جهاز هاتف ذكي هذا العام.

huawei mate s

3- سامسونغ Galaxy Note 5 ويتميز الهاتف بشاشة خارجية منحنية وإطارات معدنية ذات شكل جديد لهواتف سامسونغ، بالإضافة إلى كاميرات "إطلاق السريع" بدقة 16 ميغا بكسل، والشحن اللاسلكي، والمزيد من سعة ذاكرة الوصول العشوائي لتحسين تعدد المهام، ومقاس الشاشة 5.7 بوصة.

سامسونغ غالاكسي "نوت 5"

4- أبل ايفون 6 أس وايفون 6 أس بلاس زود بمعالج A9 المطوّر، الذي يعطي أداء أفضل 70% من معالج A8 وتم تحسين دقته أيضاَ، إضافة لتحسين حساس البصمة ليصبح أسرع مرتين وأكثر دقة.

الكاميرا الجديدة في آيفون هي الأبرز من ناحية التطورات حيث أصبحت دقتها 12 ميغابكسل في كلا الجهازين، أي أن هناك 50% بكسلات أكثر من السابق، وتم تحسين التركيز التلقائي أيضاً.

أبل أيفون 6 اس

المصدر: أر تي