فيديو .. هدف عابر للقارات يهز عرين برشلونة

الرياضة

فيديو .. هدف عابر للقارات يهز عرين برشلونةأليساندرو فلورينزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0vw

قاد الإيطالي أليساندرو فلورينزي مدافع روما الإيطالي، فريقه إلى التعادل مع برشلونة، بهدف رائع سجله في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 16 سبتمبر/أيلول، بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسدد أليساندرو فلورينزي كرة من مسافة 45 مترا تقريبا من قرب حدود منطقة خط التماس من فوق رأس الحارس الألماني تير شتيغن ارتطمت بالقائم الأيسر قبل أن تعانق الشباك الكاتالونية.  

ولم يصدق أليساندرو فلورينزي نفسه، الطريقة التي سجل بها هذا الهدف المذهل "ربما يحدث في لعبة البلاستيشين"، بوضعه يده على رأسه مستغربا ما حدث، قبل الاحتفال بالهدف مع زملائه في فريق العاصمة روما.

وكان الأورغوياني لويس سواريز قد وضع برشلونة في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 21 بتسديدة رأسية، قبل عشر دقائق من الهدف المذهل الذي أحرزه أليساندرو فلورينزي.

وسبق أن تلقت شباك الحارس تير شتيغن هدفا من مسافة بعيدة أحرزه ميكيل سان خوسي لاعب أتلتيك بيلباو بتسديدة من دائرة منتصف الملعب في الدقيقة الـ 13 بعد أن تهادت كرة على قدمه أبعدها شتيغن برأسه من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق زميله المهاجم المخضرم إرتيز إدوريز زوبيلديا بتسجيله ثلاثية تاريخية "هاتريك" في شباك البلوز في الدقائق الـ (53 و 62 و 68) من زمن لقاء الذهاب.

وتوج أتلتيك بيلباو حينها بلقب كأس السوبر الإسباني، وحرم بذلك الفريق الكاتالوني من اللقب الخامس له بعد أن فرض عليه التعادل في مباراة الإياب بهدف لمثله.

المصدر: "twitter/officialasroma"