بداية مثالية لزينيت في دوري الأبطال وبرشلونة يكتفي بالتعادل أمام روما

الرياضة

بداية مثالية لزينيت في دوري الأبطال وبرشلونة يكتفي بالتعادل أمام روماهالك وفرحة الفوز مع زينيت الروسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0u1

حقق نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي فوزا هاما على حساب مضيفه فالنسيا الإسباني 3-2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 16سبتمبر/أيلول.

تقدم النادي الروسي بسرعة عن طريق مهاجمه البرازيلي هالك بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 9 قبل أن يطلق اللاعب نفسه قذيفة صاروخية في الدقيقة 43 محرزا الهدف الثاني لفريقه زينيت لينتهي شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني قلص غولو كونسيلو النتيجة لصالح فالنسيا بتسجيله هدفا في الدقيقة 54 قبل أن يعادل البرتغالي أندريه غوميس النتيجة لفالنسيا معيدا الأمور إلى نقطة البداية.

لكن إصرار لاعبوا زينيت على الفوز مكنهم من النجاح في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 76 عن طريق البلجيكي أكسيل فيتسلو.

وبهذا الانتصار تصدر زينيت صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط يليه فريقا جينت وليون في المركز الثاني برصيد نقطة فيما حل فالنسيا في آخر المجموعة.

جينت - ليون 1 - 1

وفي مباراة أخرى من المجموعة ذاتها، فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة جينت البلجيكي وليون الفرنسي وبنتيجة 1-1.

النادي الفرنسي بدأ التسجيل عن طريق كريستوف غاليت في الدقيقة 58 قبل أن يدرك دانييل ميليسيفيج هدف التعادل لجينيت في الدقيقة 68.

روما - برشلونة 1 - 1

وفي مباراة ثانية من المجموعة الخامسة تعادل فريق روما الإيطالي مع ضيفه برشلونه الاسباني بطل الموسم الماضي 1-1 في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

وبهذا التعادل حصد كل منهما نقطة ليحتلا بذلك المركزين الثاني والثالث خلف باير ليفركوزن الألماني الذي فاز على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 4-1.

وسجل لبرشلونة الأورغوياني لوبس سواريز في الدقيقة 21 قبل أن يدرك الإيطالي ألساندرو فلورينيزي هدف التعادل لروما في الدقيقة 31 من تسديدة قوية.

المصدر:RT