فيردر بريمن يخطف فوزا ثمينا وشالكه يستعيد نغمة الفوز

الرياضة

فيردر بريمن يخطف فوزا ثمينا وشالكه يستعيد نغمة الفوزجماهير فيردر بريمن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0lt

سجل المهاجم النمساوي زلاتكو يونوزفيتش هدفين ليقود فيردر بريمن إلى الفوز الثمين 3 -1 على مضيفه هوفنهايم الأحد 13 سبتمبر/أيلول في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتمكن يونوزفيتش من تسجيل هدفين لفيردر بريمن الأول في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول والثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة فيما سجل زميله أنتوني إيغا الهدف الثاني في المبارات في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بينما أحرز لهوفنهايم المهاجم التشيلي الدولي إدواردو فارغاس الهدف الوحيد في الدقيقة 49.

ورفع بريمن الذي حافظ على سجله المميز في مواجهة هوفنهايم حيث لم يخسر أمام الأخير للمباراة العاشرة على التوالي، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس فيما تجمد رصيد مضيفه عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

شالكه يهزم ماينتز

وعلى ملعبه "فيلتنز أرينا "، عاد شالكه الذي يستعد لمواجهة مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي الخميس 17سبتمبر أيلول في مستهل مشواره في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه ماينتس 2-1.

وتمكن شالكه من الخروج بالنقاط الثلاث بفضل الهولندي كلاس يان هونتيلار الذي منحه هدف الفوز في الدقيقة 61، معوضا ركلة الجزاء التي أضاعها بعد أربع دقائق.

وكان شالكه البادئ بالتسجيل عبر جويل ماتيب في الدقيقة الـ37 قبل أن يدرك التركي يونس مالي التعادل في الدقيقة الـ42 من المبارات.

ورفع شالكه رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ماينتس عند 6 نقاط في المركز العاشر بتلقيه الهزيمة الثانية بعد الأولى في المرحلة الافتتاحية على أرضه أمام أنغلوشتات (0-1) قبل أن يفوز بعدها على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (2-1) وهانوفر (3-0) .

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا