شاهد هدف مولر الذي أنقذ بايرن من فخ أوغسبورغ في اليانز أرينا

الرياضة

شاهد هدف مولر الذي أنقذ بايرن من فخ أوغسبورغ في اليانز أرينامولر يحتفل بالهدف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0j3

أنقذ نجم بايرن ميونيخ توماس مولر فريقه من تعادل محقق ضد أوغسبورغ، عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من مباراة الجولة الرابعة للدوري الألماني، التي انتهت بفوز البافاري 2-1.

وافتتح الضيوف على ملعب اليانز أرينا التسجيل في الدقيقة الـ43 عن طريق ألكسندر إسوين الذي سدد كرة قوية، عجز حارس نادي "هوليود" مانويل نوير عن التصدي لها.

وأدرك البولندي روبرت ليفاندوفسكي التعادل في الدقيقة الـ77 بعد متابعته تسديدة مولر التي تصدى لها حارس أوغسبورغ ماروين هيتز بنجاح، ليعود بعدها مولر ويهدي حامل اللقب نقاط المباراة الثلاث.

وواصل البافاري احتلاله وصافة الترتيب العام بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة خلف بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، بينما عجز أوغسبورغ عن مغادرة المركز الـ15 برصيد نقطة واحدة.

 

FC #Bayern_München 2 golasRobert #LEWANDOWSKI (77')Thomas #MUELLER (90' PEN)FC Augsburg 1 goalsAlexander #Esswein (43

Posted by GoalPress on Saturday, September 12, 2015

وتغلب دورتموند على هانوفر بنتيجة 4-2 في ملعب الأخير أود أرينا.

افتتح البولندي أرتور سوبيتش التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ18، في حين أدرك بيير-إيميريك أوباميانغ التعادل في الدقيقة الـ35 من ركلة جزاء.

وتقدم الأرميني هنريك مخيتريان للفريق الأبيض والأسود في الدقيقة الـ44، قبل أن يعيد سوبيتش المباراة مجددا لنقطة التعادل بهدف لصالح هانوفر في الدقيقة الـ35.

وفي الدقيقة الـ67 تقدم البرازيلي فيليبي مارتينيز لأسود الفيستيفاليا بعد تسجيله خطأ في مرماه، واختتم أوباميانغ الرباعية بركلة جزاء أخرى.

 

#Hannover 2 goalsArtur #SOBIECH (18', 53')Borussia #Dortmund 4 goalsPierre #AUBAMEYANG (35' PEN, 85' PEN)Henrikh #MKHITARYAN (44')#FELIPE (67' OG)

Posted by GoalPress on Saturday, September 12, 2015

المصدر: وكالات