جمهور سوريا يشن حربا نفسية في الفيسبوك على المنتخب الياباني

الرياضة

جمهور سوريا يشن حربا نفسية في الفيسبوك على المنتخب اليابانيصفحة المنتخب الياباني على الفيسبوك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0ed

شن جمهور المنتخب السوري لكرة القدم حربا نفسية كبيرة، لا تخلو من الفكاهة، ضد المنتخب الياباني، قبل مواجهة الفريقين في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا وكأس أمم آسيا 2019.

ولم تجد جماهير نسور قاسيون إلا صفحة الساموراي الياباني على الفيسبوك، لتعبر عن آمالها بفوز منتخب بلادها في التصفيات، بكتابة تعليقات مستفزة على جميع منشورات الصفحة وباللغة العربية.

ونشر أحد المشاركين في الحرب النفسية هذه، فيديو لهدف كابتن المنتخب السوري السابق أحمد صالح في شباك اليابان في تصفيات أولمبياد لندن 2012، وهو من أجمل الأهداف التي سجلها منتخب نسور قاسيون في تاريخهم، وفازوا حينها بنتيجة 2-1.

ووجه أيضا أحد المشجعين دعوة لليابان بالانسحاب من المباراة، قبل أن يقوم هداف الفريق السوري راجا رافع بتسجيل هاتريك في شباكهم، وقام آخر بنصيحة لاعبي اليابان بالاستماع إلى أغاني المطرب السوري صباح فخري، حتى تتحسن حالتهم النفسية، بعد أن بث المنتخب السوري الرعب في صفوفهم.

وتقام المباراة في الـ8 من أكتوبر/تشرين أول القادم، على ملعب السيب في عمان، علما أن الفريق العربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، أمام الكمبيوتر الياباني بفارق نقطتين.

وحققت سوريا في مباراتها الأخيرة في التصفيات فوزا ساحقا على كمبوديا بنتيجة 6-0، كما فازت قبلها على سنغافورة 1-0.

المصدر: RT + "فيسبوك"