رينو تقدم تحفتها ميغان 2016 الجديدة كليا

عالم السيارات

رينو تقدم تحفتها ميغان 2016 الجديدة كليارينو تقدم تحفتها ميغان 2016 الجديدة كليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0d4

كشفت شركة رينو عن الصور الرسمية للسيارة ميغان الجديدة كليا، وذلك قبل انطلاق معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في 15 سبتمبر/أيلول الجاري.

وسيظهر الجيل الرابع من رينو ميغان لأول مرة في عام 2015 خلال معرض فرانكفورت للسيارات الأسبوع المقبل، قبل أن ينطلق للبيع في نهاية السنة، فيما سيبدأ بيع النسخة الهاتشباك من السيارة في أوروبا في بداية عام 2016.

السيارة الجديدة أقل في الارتفاع من الموديلات السابقة بمقدار 2.5 سنتيمتر، إلا أنها أوسع بمقدار 4.7 سنتيمتر في المقدمة، وأوسع بمقدار 3.9 سنتيمتر في الخلفية.

قاعدة العجلات أيضا أطول من الموديلات السابقة بمقدار 2.8 سنتيمتر، ومقاس العجلات 18 بوصة، والواجهة الأمامية تتميز بالخطوط المنحنية الانسيابية الراقية والمصابيح من نوع LEDs.

رينو تقدم تحفتها ميغان 2016 الجديدة كليا

ويعطي تصميم السيارة الجذاب مساحة أقل للنوافذ الخلفية، حيث تبدو بعض الملامح مستوحاة من رينو كليو الأصغر منها، وتعتبر ميغان الجديدة هامة للغاية للشركة، لأنها سوف تحصل على حصة مميزة في السوق تقتطعها من "فولكس واجن جولف" و"فورد فوكس" و"أوبل أسترا".

ويعتقد الخبراء أن ميغان الجديدة ستعتمد على قاعدة بناء جديدة متطورة بالتعاون مع نيسان، كما ستأتي بمحركات متطورة أيضا، علاوة على التجهيزات الداخلية التي تمنح المستخدمين مزيدا من الرفاهية، مثل الشاشات التي تعمل باللمس، وربما المقابض الفاخرة ولوحة التحكم ذات الأضواء الجذابة، حيث اعترفت الشركة أن التجهيزات الداخلية كانت واحدة من الانتقادات الرئيسية للسيارة الحالية.

ولا زالت الشركة تتحفظ في الإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول المحرك والأداء بشكل عام للسيارة الجذابة الجديدة، حتى ميعاد ظهورها الرسمي خلال معرض فرانكفورت الأسبوع القادم.

المصدر: اوتو اكسبرس