مولر يبدع مع الماكينات وبولندا تكتسح جبل طارق

الرياضة

مولر يبدع مع الماكينات وبولندا تكتسح جبل طارقفرحة توماس مولر بعد هدفه الثاني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h070

تمكن المنتخب الألماني من تحقيق انتصار صعب على منافسه الاسكتلندي 3-2 في مدينة غلاسكو الأسكتلندية 7 سبتمبر/أيلول في إطار منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 016 .

تقدم المنتخب الألماني بهدفين سجلهما توماس مولر في الدقيقتين 18 و34، لكن المنتخب الاسكتلندي تمكن من معادلة النتيجة بهدفين سجلهما كل من ماتس هوملز مدافع المنتخب الألماني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28، والاسكتلندي جيمس ماكارثر في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2.

وفي الشوط الثاني، أحرز إلكاي جيوندوغجان هدف الفوز للمانشافت في الدقيقة 54 ليرفع المنتخب الألماني بذلك رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة مقابل 11 نقطة لاسكتلندا في المركز الرابع.

وشهدت المجموعة نفسها فوزا عريضا للمنتخب البولندي 8-1 على منتخب جبل طارق، كما تغلب المنتخب الأيرلندي على نظيره الجورجي 1-0 ليؤجل تأهل المنتخب الألماني إلى النهائيات.

 وبهذه النتائج يكون المنتخب البولندي قد رفع رصيده إلى 17 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام المنتخب الأيرلندي.

بينما تجمد رصيد جورجيا عند 6 نقاط في المركز الخامس بالمجموعة، فيما ظل منتخب جبل طارق بلا رصيد في المركز الأخير، بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.

المصدر: وكالات