مانشستر يرد على ريال مدريد بشأن صفقة دي خيا

الرياضة

مانشستر يرد على ريال مدريد بشأن صفقة دي خيادي خيا عند وصوله إسبانيا الاثنين 31 أغسطس/آب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzrk

رد مانشستر يونايتد على اتهامات ريال مدريد بعرقلة صفقة دي خيا، التي لم تكتمل بسبب تأخر الناديين بإرسال الأوراق المطلوبة للاتحاد الدولي لكرة القدم ولرابطة الدوري الإسباني.

وفجر النادي الإنجليزي مفاجأة عندما قال أنه لم يتلق أي عروض حتى الاثنين 31 أغسطس/آب، وهو آخر يوم في سوق الانتقالات في إسبانيا، علما أن الفريق الملكي قال إن مانشستر بدأ مفاوضاته الاثنين فقط، وذكرت تقارير كثيرة تقديم ريال لعدة عروض لمانشستر لضم الحارس الإسباني.

وأضاف مانشستر "تم الاتفاق على صفقة تبادلية، بدخول حارس ريال كيلور نافاس في الصفقة، وبالتالي الصفقتان كانتا مرتبطتان ببعضهما".

واتهم ريال مدريد مانشستر بتسجيل دي خيا في نظام الفيفا الإلكتروني للانتقالات في منتصف الليل بتوقيت إسبانيا أي قبل ساعتين من إغلاق باب الانتقالات، لكنه لم يسجل تفاصيل الاتفاق مع نافاس وكان الوقت قد تأخر لاستكمال ذلك.

دي خيا في أولد ترافورد

أما مانشستر فقال في بيانه إن ريال مدريد كان لديه كل المستندات المطلوبة لدي خيا ونافاس، ويؤكد ذلك كلام الريال بأنه أرسل العقود الموقعة من دي خيا ونافاس إلى يونايتد قبل 28 دقيقة من إغلاق باب سوق الانتقالات.

وأضاف مانشستر يونايتد أنه أرسل جميع التفاصيل لريال مدريد، ليعيد الأخير إحدى المستندات الخاصة بـ دي خيا من دون توقيع، عدا عن أن أوراق نافاس التي أرسلها الميرنغي لم تكن مكتملة.

وأخيرا ألقى مانشستر باللوم على ريال بسبب تأخره في إرسال أورواق دي خيا إلى الاتحاد الإسباني في الوقت المناسب.

المصدر: وكالات