كاني وست يرشح نفسه لرئاسة الولايات المتحدة 2020 (فيديو)

متفرقات

كاني وست يرشح نفسه لرئاسة الولايات المتحدة 2020 (فيديو)كاني وست يرشح نفسه لرئاسة الولايات المتحدة 2020
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzp9

تلقى "كاني وست" جائزة "مايكل جاكسون Video Vanguard" في حفل MTV لتوزيع جوائز الفيديو والموسيقى، واختتم كلمته عقب تلقيه الجائزة بإعلانه الترشح لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020.

بدأت الإثارة في حفل توزيع الجوائز بالنسبة لكاني وست عندما سلمته الجائزة المُغنية الأمريكية الشهيرة وكاتبة الأغاني "تايلور سويفت"، التي تبلغ من العمر 25 عاما، والتي تجاوزت مبيعات ألبوماتها في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2012 أكثر من 26 مليون نسخة حول العالم.

وقد عرض الحفل على خشبة المسرح قبل تسليم "سويفت" الجائزة لـ "وست" لقطات من أعمال "سويفت" الفنية وأجزاء من كليباتها الشهيرة، ثم صعدت سويفت إلى خشبة المسرح، وتحدثت عن تأثير "وست" على مسيرتها الفنية.

بعدها تحدث "وست"، زوج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بإسهاب عن الأبوة وكيف غير هذا الإحساس فيه، كما تحدث بحماس عن الفن وعن بعض التصرفات غير اللائقة من وسائل الإعلام، ولم يقدم خلال الحفل أي عرض موسيقي للجمهور، إلا أنه أذهل الحضور ووسائل الإعلام بمفاجأة كبيرة.

حيث أعلن كاني وست عن إعلانه ترشيح نفسه رئيسا للولايات المتحدة عام 2020، وفي حال فوزه بهذا المنصب الرفيع، سيجعل ذلك من كيم كارداشيان "السيدة الأولى" للولايات المتحدة الأمريكية.

وقال وست في نص حديثه:

"سوف نعلم أطفالنا الإيمان في أنفسهم، وإذا كان جدي هنا الآن لم يكن ليسمح لي بأن أتراجع، الأمر كله يتعلق بالأفكار الجديدة، الناس تصنع الأفكار الجديدة، الناس الذين يؤمنون بالحقيقة، وأعتقد أنكم تتوقعون الآن ما الذي سأقوله، نعم قررت ترشيح نفسي لرئاسة الولايات المتحدة عام 2020".

المصدر: ذي فيرج