خطط فال غال يونايتد تسقط أمام شيفرة سوانزي المعقدة

الرياضة

خطط فال غال يونايتد تسقط أمام شيفرة سوانزي المعقدةفان غال وفيلايني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzm1

فشل مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال في مواصلة طريق الانتصارات، وتلقى هزيمة موجعة، من سوانزي سيتي بنتيجة 1-2، في مباراة الجولة الرابعة للدوري الإنكليزي التي احتضنها ملعب ليبيرتي.

وسجل يونايتد أولا بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، عن طريق خوان ماتا بعد عرضية محكمة من لوك شاو.

لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الدقيقة الـ61 من رأسية لـ أندري أيو سكنت شباك الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو، وعاد سوانزي وتقدم سريعا بهدف ثان بعد 5 دقائق فقط من كرة سهلة مررها غوميز ببراعة من تحت حارس الشياطين الحمر.

وبهذا فقد يونايتد أول 3 نقاط له في الترتيب، ليحتل المركز الخامس بسبع نقاط، بينما ارتفع رصيد سوانزي إلى 8 نقاط في المركز الرابع.

                                         

#Swansea City 2-1 #Manchester_UnitedJuan #MATA (48')André #Ayew (61')Bafetimbi #Gomis (66')

Posted by USport on Sunday, August 30, 2015

بدأ فان غال المباراة، بخطة 4-2-3-1 معتمدا على روني كرأس حربة ومن خلفه ديباي وهيريرا وماتا، على أمل التسجيل باكرا وأسفر ذلك عن هجوم قوي على مرمى الخصوم.

وبالمقابل عمد سوانزي إلى ترسانة دفاعية محكمة، ومع هذا اقترب لاعبو فريق مدينة مانشستر، من هز الشباك أكثر من مرة لولا غياب اللمسة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور لصالح مانشستر بعد هدف ماتا، لكن الضيوف قرروا فجأة التخلي عن تكتلهم الدفاعي وانطلقوا نحو مرمى مانشستر، وأثمر ذلك مباشرة بهدفين قلبا الطاولة على فان غال.

وسعى مدرب المنتخب الهولندي السابق إلى استدراك الموقف بإشراك كاريك ويونغ وفيلايني، على أمل إدراك التعادل، لكن ذلك لم ينجح في ظل استقرار لعب سوانزي وسيطرتهم نسبيا على وسط الملعب.

 

المصدر: RT