العراق.. مقتل 13 من قوات الأمن بمفخخة في الرمادي

أخبار العالم العربي

العراق.. مقتل 13 من قوات الأمن بمفخخة في الرماديالقوات العراقية تواصل عملية فجر الكرمة ضد داعش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzbg

أعلنت مصادر أمنية عراقية الثلاثاء 25 أغسطس/آب مقتل 13 من عناصر القوات العراقية وإصابة 7 آخرين بتفجير سيارة مفخخة قرب الرمادي.

وأشارت المصادر أن سيارة ملغومة يقودها انتحاري من تنظيم داعش اقتربت من القوات العراقية، واقتحمت تجمعا للجيش والقوات المساندة له من العشائر جنوب شرق الرمادي، ما أسفر عن سقوط هذا العدد من القتلى والجرحى.

وكانت القوات الأمنية العراقية أعلنت أن العمليات العسكرية للجيش والقوات المساندة له أسفرت عن مقتل العشرات من تنظيم داعش وتدمير أوكارهم في مناطق مختلفة من العراق.

وجاء في بيان الجيش: "القطاعات الأمنية تواصل تحرير محافظة الأنبار من العصبات الإرهابية، حيث تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من تطهير منطقة الجبة وقرية الوضاحية وقتل 17 إرهابيا، واستولى على قاذفات وأسلحة خفيفة، كما فجر 40 عبوة ناسفة ودمر مستودع تابعا لداعش".

 في الوقت ذاته تمكنت قوات الشرطة الاتحادية من قتل 11 إرهابيا ودمرت سيارة له، كما قتلت إرهابيين اثنين حاولا التسلل إلى القطاعات الأمنية في محافظة الأنبار.

الجيش والحشد الشعبي يواصلان دك معاقل داعش

وأشارت القوات الأمنية إلى أن "عمليات بغداد تواصل عملية "فجر الكرمة"، لتطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها.

من جهة أخرى نفذ طيران القوة الجوية عدة غارات قتل خلالها إرهابيين اثنين ودمر مركبتين بالقرب من جسر الفلوجة الثالث، في غضون ذلك شن طيران التحالف وطيران الجيش غارات أدت لمقتل 27 إرهابيا ودمرت 6 منصات لإطلاق الصواريخ في منطقة البغدادي.

المصدر: وكالات