الهلال السعودي يصعب مهمة لخويا القطري في دوري الأبطال

الرياضة

الهلال السعودي يصعب مهمة لخويا القطري في دوري الأبطالجماهير الهلال السعودي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzbd

وضع فريق الهلال السعودي قدما في المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما فاز على ضيفه لخويا القطري 4 / 1 الثلاثاء 25 أغسطس /آب في ذهاب دور الثمانية للبطولة.

وأحرز البرازيلي إلتون ألميدا الهدف الأول للهلال في الدقيقة الـ10 بينما أحرز خالد حسين كعبي الهدف الثاني في الدقيقة الـ33 وتكفل البرازيلي كارلوس إدواردو بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للهلال في الدقيقتين الـ36 والـ 85 وجاء الهدف الوحيد للخويا بتوقيع التونسي يوسف المساكني في الدقيقة الـ16، وبهذا الفوز وضع الهلال منافسه لخويا تحت ضغط كبير مصعبا عليه الأمور، ويكفي الهلال الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب وحتى الهزيمة بهدفين نظيفين من أجل العبور إلى المربع الذهبي وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الـ15 من سبتمبر/أيلول المقبل على إستادعبد الله بن خليفة معقل لخويا .

وفي مباراة أخرى قطع غوانغجو إيفرغراندي الصيني بطل عام 2013 خطوة مهمة نحو الدور نصف النهائي للبطولة بتغلبه على مضيفه كاشيوا رايسول الياباني (3-1) الثلاثاء الـ25 من أغسطس/آب.

وسجل الياباني دياسوكي سوزوكي في الدقيقة الـ5 خطأ في مرمى فريقه والبرازيلي باولينيو في الدقيقة الـ40 وغاولين في الدقيقة الـ58 لغوانغجو، بينما سجل ماساتو كودو لكاشيوا في الدقيقة الـ89.

المصدر: وكالات