سفينة مشابهة لـ"Star Destroyers" على سطح المريخ

الفضاء

سفينة مشابهة لـ سفينة مشابهة للسفينة الشهيرة "Star Destroyers" على سطح المريخ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gza5

إذا كنت تعتقد أن سفينة " Star Destroyers" موجودة فقط في فيلم حرب النجوم، فقد تكون على خطأ، فالصور التي التقطتها ناسا على سطح المريخ تظهر مجسما يشبه تلك السفينة الحربية الفضائية.

وكتب سكوت سي وارنغ، أحد عشاق نظرية الكائنات الفضائية، أنه رصد جسما غريبا في أحدث صور لـ" كيوريوسيتي روفر " وأن هذا الجسم الغريب الأسود، يظهر وكأنه حطام صحن طائر، وأضاف أن "المركبة" بطول يتراوح ما بين 2.5 و3 أمتار، "لذلك لا يمكنها أن تحمل سوى عدد قليل من الركاب".

ويمكن لأي شخص شاهد فيلم "حرب النجوم" التعرف على أوجه التشابه بين السفينة الشهيرة " Star Destroyers" في الفيلم، والجسم الغريب الظاهر بالصور، وأن السفينة الخيالية أكبر بـ500 مرة من تلك الظاهرة على سطح المريخ.

سفينة مشابهة لـ "Star Destroyers" على سطح المريخ

ورغم أن الأمر يبدو بعيد المنال إلا أن عشاق نظرية المخلوقات الفضائية سينتظرون بفارغ الصبر صورا جديدة في المستقبل لإثبات ما إذا كانت الصور تشبه المركبة الفضائية في حرب النجوم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها صور غريبة تلتقطها " كيوريوسيتي روفر" على سطح المريخ، فقبل يومين فقط ادعى عشاق المركبات الفضائية رصد "سحلية" في حالة "تأهب قصوى" خلال تواجد "روفر".

وفي وقت سابق من هذا الشهر أفاد متابعو نظريات الكائنات الفضائية برصد صورة امرأة ترتدي فستانا، وذات شعر طويل، كما أن ذراعيها واضحان في الصورة، وتظهر وكأنها تنظر بهدوء للمركبة كيريوسيتي.

المصدر: RT

توتير RTarabic