إيقاف بيكي مدافع برشلونة 4 مباريات .. رسميا

الرياضة

إيقاف بيكي مدافع برشلونة 4 مباريات .. رسمياجيرار بيكيه وليونيل ميسي ولويس سواريز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gywm

فرض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عقوبة إيقاف بحق جيرار بيكيه مدافع برشلونة 4 مباريات بعد طرده في مباراة إياب كأس السوبر المحلي أمام أتليتيك بيلباو بداعي توجيه إهانة للحكم المساعد.

وقال متحدث باسم برشلونة إن النادي لم يحدد بعد إمكانية التقدم باستئناف ضد العقوبة.

ويستطيع النادي الكاتالوني استئناف العقوبة وربما تقليصها، لكن إذا لم يحدث ذلك فسيغيب جيرار بيكيه عن أول أربع مباريات لناديه في الدوري ومنها مباراة الجولة الأولى في ضيافة بيلباو بالذات يوم الأحد المقبل، وكذلك مواجهة أتليتيكو مدريد في 12 سبتمبر/أيلول المقبل.

وتقدم بيكيه بالاعتذار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الثلاثاء الماضي، ولكنه في الوقت نفسه نفى توجيه إهانات لمساعد الحكم.

وأشهر الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو البطاقة الحمراء مباشرة في وجه بيكه في بداية الشوط الثاني لمباراة إياب كأس السوبر، بعد انطلاقه بغضب ناحية مساعد الحكم وصرخ في وجهه بسبب حالة تسلل.

يذكر أن أتليتيك بيلباو توج بكأس السوبر لأول مرة منذ 31 عاما، على حساب برشلونة، بتعادله معه في عقر داره في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما الاثنين 17 أغسطس/آب، بملعب "كامب نو"، وذلك بعد أن كان الفريق الباسكي قد اكتسح العملاق الكاتالوني برباعية في لقاء الذهاب، يوم الجمعة الماضي، باستاد "سان ماميس".

المصدر: وكالات