كوالا يطارد حبيبته المزارعة بعد رفضها إياه (فيديو)

مجتمع

كوالا يطارد حبيبته المزارعة بعد رفضها إياه (فيديو)كوالا يطارد حبيبته المزارعة بعد رفضها إياه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyrg

قرر دب كوالا عدم القبول بالأمر الواقع بعد رفض حبيبته له، وهي مزارعة من ولاية فيكتوريا باستراليا وتبلغ من العمر 31 عاما، حيث طاردها عندما حاولت الفرار من الحيوان على دراجة رباعية.

وكانت إيبوني تشرشل تقود قطيعا من الأبقار بالقرب من هيوود غرب فيكتوريا، على دراجة رباعية، عندما لاحظت حيوان الكوالا يقفز من شجرة إلى أخرى.

وقالت إنها ليست المرة الأولى التي تلمح فيها الكوالا ذاته، فقد شاهدته يتبعها في السابق على بعد مسافة آمنة، لكن الحيوان لم يجرؤ على الإقتراب منها.

وأفصحت المرأة أن الحيوان "كان واقعا في حبي وأنا رفضته، لذلك كان يطاردني... لقد بدأ يركض تجاهي وكنت أعتقد أنني أسرع منه، ولكني كلما أسرعت أسرع هو أكثر".

واضطرت تشرشل للتخلي عن دراجتها في الطريق الموحلة، ليختفي الكوالا لمدة لحظات، قبل أن تكتشف أنه يحضن إطار دراجتها الرباعية.

وقالت المزارعة إن الكوالا "جلس على الإطار لفترة من الوقت... لقد بدأت رعي الأبقار مشيا على الأقدام وعندما نظرت إلى الوراء كان قد نزل عن الدراجة وذهب بعيدا".

وقد شوهد الفيديو على صفحة تشرشل في الفيسبوك لأكثر من 100 ألف مرة، وعلق العشرات من مستخدمي الفيسبوك على الفيديو والذين تعاطفوا مع الكوالا.

The koala bloody chased me tonight! F#$....Shit me self

Posted by Ebony Churchill on vendredi 14 août 2015

المصدر: RT

 

صفحة أر تي على اليوتيوب