فيديو.. الأهلي يمطر شباك الجونة بـ 13 هدفا

الرياضة

فيديو.. الأهلي يمطر شباك الجونة بـ 13 هدفاالأهلي يمطر شباك الجونة بـ 13 هدفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyk3

دك الأهلي شباك ضيفه الجونة بـ 13 هدفا دون رد، ليحقق رقما قياسيا جديدا في تاريخ الكرة المصرية، ويبلغ الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس.

وكرم الأهلي ضيفه بخماسية في الشوط الأول للمباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 13 أغسطس/آب، في ملعب بتروسبورت في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر لكرة القدم. وأضاف المارد الأحمر ثمانية أهداف أخرى في الشوط الثاني للقاء الذي تحول إلى مهرجان للأهداف.

وجاء الهدف الأول بـ "نيران صديقة" سجله شمس الدين السعيد مدافع الجونة خطأ في مرماه، وأضاف عبد الله السعيد هدفين متتاليين أولهما من ضربة جزاء، وأحرز الغاني جون أنطوي 4 أهداف "سوبر هاتريك"، أحدها من ضربة جزاء أيضا، بينما سجل كل من الغابوني ماليك إيفونا، ورمضان صبحي، وأحمد فتحي، ومحمد ناجي "جدو"، وحسين السيد وحسام غالي بواقع هدف.

وحقق الأهلي أكبر نتيجة في تاريخ الكرة المصرية، محطما رقم المصري الذي تغلب على تليفونات بني سويف (11-0)، ورقم الأولمبي على حساب تاج الملكي أيضا (11-0).

وشهدت المباراة رقما قياسيا آخر أيضا، بنزول زياد أحمد الصحيفي نجل أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بنادي الجونة في الدقيقة 38 ليصبح أصغر لاعب "طفل" من مواليد 2001 في تاريخ الكرة المصرية بل والعالمية أيضا.

وضرب الأهلي موعدا في دور الثمانية مع اتحاد الشرطة.

المصدر: وكالات