مورينيو يدّعي عدم افتقاد تشيك

الرياضة

مورينيو يدّعي عدم افتقاد تشيكمورينيو وتشيك في مؤتمر صحفي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gy9n

يتميز مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو بقدرته على تشجيع لاعبيه ومواساتهم قدر ما أمكن، حتى وإن كانت الرياح تسير بما لا تشتهي السفن، وهنا قال البرتغالي إن فريقه لا يفتقد حارسه بيتر تشيك.

ولم يرغب السبيشال وان في انتقال التشيكي (33 عاما) إلى أرسنال، بعدما قضى 11 موسما ناجحا في ستامفورد بريدج، ومع هذا أكد مورينيو أنه يشعر بالرضا عن العناصر المتاحة لديه في حراسة المرمى.

ولا يختلف اثنان على أن تشيك يعتبر من الأحجار الثمينة في البلوز، وشكل انتقاله صفعة موجعة لكل لاعبي الفريق وربما له أيضا، إلا أن حارس منتخب تشيك لم يستطع قبول فكرة قضاء موسم ثان على مقاعد الاحتياط بديلا للبلجيكي تيبو كورتوا.

وقال البرتغالي "لا نفتقد بيتر. تعاقدنا مع حارس جيد.. بالنسبة لبيتر فإننا لا نفتقده بسبب وجود حارسين رائعين. مشكلتنا مع بيتر أن المنافس أصبح أكثر قوة."

 

مورينيو وكورتوا

ولم ينتظر مورينيو كثيرا ليعرف قيمة تشيك في الدوري الممتاز، بعد طرد كورتوا في المباراة الافتتاحية ضد سوانزي التي انتهت بالتعادل 2-2. وبات على مورينو الآن لعب المباراة القادمة ضد مانشستر سيتي الأحد 16 أغسطس/آب بالحارس البديل أسمير بيجوفيتش، الذي تعاقد معه النادي اللندني من ستوك سيتي عقب رحيل تشيك.

وأثنى مورينيو على حارسيه قائلا "تيبو وأسمير اثنان من الحراس الرائعين. النادي أبلى بلاء حسنا بضم حارس في الوقت المناسب وليس في 31 أغسطس".

وخسر أرسنال مباراته الأولى في الدوري على أرضه 2-0 أمام وست هام يونايتد ولم يقدم الحارس التشيكي العرض المنتظر منه.

 

المصدر: "رويترز"