القبض على سيدة أمريكية اتصلت بالرقم 911 أكثر من 150 مرة

متفرقات

القبض على سيدة أمريكية اتصلت بالرقم 911 أكثر من 150 مرة القبض على سيدة أمريكية اتصلت بالرقم 911 أكثر من 150 مرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gy7z

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على امرأة من مدينة ماكون بولاية جورجيا، بسبب طلبها خدمة الطوارئ حوالي 150 مرة منذ شهر يونيو/حزيران.

وكانت المرأة تتعلل في كل مرة بأن جارتها تتجسس عليها بواسطة جهاز تسجيل صوتي، الأمر الذي دفع الشرطة في الولاية لإلقاء القبض عليها، وكان عليها دفع كفالة مقدارها 1300 دولار لإطلاق سراحها.

ووجهت للسيدة "توشيبا سميث"، 41 عاما، تهمة الإبلاغ ببلاغات كاذبة وإساءة استخدام خدمة الطوارئ في مقاطعة "بيب"، وكانت آخر مرة اتصلت فيها سميث بالسلطات مساء الثلاثاء الماضي، أخبرت فيها شرطة الولاية أن جارتها "باربرا بارهام" البالغة من العمر 65 عاما تتجسس عليها باستخدام جهاز لتسجيل الصوت.

الأمر الذي اضطر موظفي استقبال مكالمات الطوارئ الهاتفية إلى إرسال مذكرة للنائب، الذي اكتشف أن السيدة قامت خلال شهرين بالاتصال لنفس السبب حوالي 150 مرة، وكانت قوات الشرطة تذهب إلى منزل سميث في بعض الأحيان مرتين خلال الدورية الواحدة لتفقد الأمر.

وقد علقت جارتها "بارهام" على الواقعة بقولها إن "سميث ما هي إلا شيطانة، وهي جلبت ذلك لنفسها، حاولت أن آخذها معي إلى الكنيسة لكنها رفضت، الشيطان يسكنها، وعليها أن تذهب إلى الكنيسة كلما استطاعت ذلك".

ويبدو أن العلاقات بين المرأتين متوترة إلى حد ما، فبارهام تدعي أن سميث لم تدفع لها أبدا ثمن ما كانت تقترضه منها من سكائر وقهوة وسكر ودقيق.

وتم تحذير سميث أكثر من مرة بإمكان القبض عليها بسبب التقارير الكاذبة وإساءة استخدام خدمة الطوارئ، إلا أن ذلك لم يردعها، وفي النهاية أطلق سراحها بعد دفع كفالة قيمتها 1300 دولار.

المصدر: RT