موقع "RT Arabic" يقدم خدمة الأخبار العاجلة على الأجهزة المحمولة

العالم الرقمي

موقع تطبيق RT Arabic على الأجهزة المحمولة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gy14

تماشياً مع التطور التكنولوجي السريع في عالم تقنيات الأجهزة المحمولة، طرح الفريق التقني لموقع "RT Arabic" خدمة الأخبار العاجلة ضمن التطبيق الخاص بالموقع.

وتعمل الخدمة الجديدة على إظهار الأخبار العاجلة على شاشة الهاتف كإشعار لحظة نشرها على الموقع الإلكتروني "RT Arabic"، وتسهل بذلك متابعة الأخبار لحظة بلحظة. وتضاف هذه الخدمة إلى باقي الميزات الموجودة سابقاً في تطبيق موقع "RT Arabic" لتسهيل متابعة الأخبار.

ضمن نظام "اندرويد" يمكن تفعيل الخاصية من خلال إعدادات التطبيق.

الأخبار العاجلة من RT

أما على نظام "آي أو إس" يتم تفعيل خاصية الأخبار العاجلة افتراضياً، ويمكن التحكم بالخاصية من خلال إعدادات التنبيهات كما في جميع التطبيقات (Settings->Notifications->RT Arabic). كما يمكن التحكم بإضافة صوت مع العاجل وكيفية إظهاره.

Settings -> Notifications -> RT Arabic

وتظهر الأخبار العاجلة على الشاشة كالتنبيهات الإعتيادية في باقي التطبيقات.

عاجل آر تي على الهواتف المحمولة

ويذكر أن التطبيق حقق نجاحاً كبيراً على أجهزة "ويندوز" المحمولة خلال عام 2015، وذلك على متجر ويندوز في المملكة العربية السعودية. وظهر مرات عدة ضمن قائمة "التميز" للتطبيقات.

تطبيق RT Arabic على الأجهزة المحمولة

ويعمل فريق "RT" التقني على تحديث التطبيق بشكل دوري بما يلائم متطلبات المستخدمين ومسايرة التقنيات الجديدة في عالم الأجهزة المحمولة.

الخاصية الجديدة متاحة على نظامي أندرويد (Android) وأي او اس (iOS). ويمكنكم تحميل تطبيق RT Arabic على نظام تشغيل أندرويد (Android) من خلال الرابط:

تطبيق RT Arabic على نظام تشغيل أندرويد (Android)

وتطبيق RT Arabic على نظام تشغيل آي او اس (iOS) من خلا الرابط:

تطبيق RT Arabic على نظام تشغيل آي او اس (iOS)

المصدر: RT