برشلونة يروض ذئاب روما ويحرز كأس غامبر .. (فيديو)

الرياضة

برشلونة يروض ذئاب روما ويحرز كأس غامبر .. (فيديو)برشلونة يروض ذئاب روما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxzh

توج برشلونة الإسباني بلقب بطل كأس خوان غامبر الودية لكرة القدم، بعد أن حقق فوزا عريضا على ضيفه روما الإيطالي (3-0) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 5 أغسطس/آب، في ملعب "كامب نو".

وأحرز ثنائية الفريق الكاتالوني كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والكرواتي إيفان راكيتيش في الدقائق الـ (26، 41، 66) على التوالي.

وشارك ثلاثي البلوغرانا المرعب ميسي ونيمار والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في الساعة الأولى من المباراة، قبل أن يجري لويس إنريكه مدرب البرسا تبديلات بالجملة ويخرجهم من أرض الملعب.

وحقق برشلونة فوزه الأول في هذه المسابقة الودية، بعد ثلاث هزائم متتالية في مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم، في الولايات المتحدة الأمريكية، أمام كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي (1-3)، وتشيلسي بطل البريمير ليغ بركلات الترجيح (2-4) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء (2-2)، وأمام فيورنتينا الإيطالي (1-2) يوم الأحد الماضي.

Line-up confirmedAlineació confirmadaAlineación confirmadaFC Barcelona v AS Roma (22 h | CET)1.Ter Stegen4.Rakitic6.Alves9.Suárez10.Messi11.Neymar12.Rafinha14.Mascherano15.Bartra23.Vermaelen24.MathieuMatch live at www.fcbarcelona.comSegueix el partit en directe a www.fcbarcelona.catSigue el partido en directo en www.fcbarcelona.es#Gamper50 #FCBLive #FCBRoma

Posted by FC Barcelona on 5 августа 2015 г.

وكان روما قد حقق فوزا على ريال مدريد بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة التي جرت بينهما يوم السبت الـ18 من يوليو/تموز الماضي، في ضمن مسابقة كأس الأبطال في جولته الأسترالية، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح أيضا (4-5) بعد انتهاء الوقت الأصلي (2-2) في أستراليا.

المصدر: RT