أقارب ويتني هيوستن يتنافسون من أجل الاستحواذ على إرثها

الثقافة والفن

أقارب ويتني هيوستن يتنافسون من أجل الاستحواذ على إرثهاويتني هيوستن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxxr

شهدت ولاية جورجيا الأمريكية في الثالث من أغسطس / آب الجاري تشييع جنازة ابنة المغنية الأمريكية ويتني هيوستن، بوبي كريستينا براون البالغة من العمر 22 عاما.

وتوفيت الفتاة في 26 يوليو/تموز الماضي بعد أن أصابتها الغيبوبة. وقرر اقاربها بدء الصراع القضائي من أجل الاستحواذ على إرثها.

من المعروف أن المغنية الأمريكية الشهيرة تركت وصية قبل موتها بفترة تقضي بمنح إرثها الذي يقدر بـ 20 مليون دولار لابنتها بوبي كريستينا براون. ولكن الأبنة توفت مؤخرا بشكل مفاجئ، ويتوجب على المحكمة الآن اتخاذ قرار بخصوص الشخص أو الأشخاص من اقاربها الكثيرين الذين لهم الحق في الحصول على إرث كريستينا. ومن غير المستبعد أن يتم توزيعه على أقرب اقارب الفقيدة.

ويحاول ابو كريستينا وجدتها وعشيقها السابق نيك غوردن وخالها وعمها، يحاولون جميعهم حاليا الحصول على حصة من ملايين الدولارات التي تركتها كريستينا وأمها.

وكان اقارب كريستينا قد رفعوا دعوى قضائية ضد عشيقها نيك غوردن الذي دار خلاف بينه وبين كريستينا يوم وفاتها، عندما عثر عليها في غرفة الحمام فاقدة الوعي. وقضت الفتاة تحت الماء بضع دقائق، ما تسبب في إصابة مخها وبالتالي وفاتها. ويعتبر اقارب كريستينا أن الشاب كان يعاملها معاملة قاسية ، ما أدى إلى موتها.

يذكر أن والدة كريستينا المغنية ويتني هيوستون توفيت في فبراير/ شباط عام 2012 في لوس انجلوس عن عمر يناهز 48 عاما. وعثر عليها في غرفة الحمام بالفندق ميتة. وقال الأطباء إنها توفيت نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

المصدر: مايل. رو"

أفلام وثائقية