مورينيو يؤكد أن الميركاتو لم ينته بعد لتشيلسي

الرياضة

مورينيو يؤكد أن الميركاتو لم ينته بعد لتشيلسيمورينيو مدرب تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwyb

ألمح جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، إلى أن النادي اللندني في طريقه للتعاقد مع أسماء كبيرة في كرة القدم، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان البلوز الذي يتواجد حاليا في أمريكا الشمالية في جولته الاستعدادية للموسم الجديد، قد تعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو على سبيل الإعارة من موناكو، ومع حارس ستوك سيتي أسمير بيجوفيتش.

وتم ربط مورينيو الذي تخلى مؤخرا عن خدمات حارسه المخضرم التشيكي بيتر تشيك إلى أرسنال، بتحركات عدد من لاعبي النخبة في أوروبا، وأكدت تقارير حرصه الشديد على تعزير صفوف فريقه هذا الصيف. وقال البرتغالي "نعمل على أشياء مختلفة، كان علينا بناء فريق كرة القدم في العام الماضي، والآن نحن نحاول إضافة صفات جديدة".

وكشف السبيشال وان أيضا عن نية البلوز ببيع الظهير الأيسر البرازيلي فيليبي لويس، وأن الأخير بات على بعد خطوة من العودة إلى فيثنتي كالديرون.

فيليبي لويس

ووصل لويس إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي قادما من أتلتيكو مدريد، وقضى معظم موسم 2014-15 كبديل للإسباني سيزار أزبيليكويتا وشارك فقط في 24 مباراة لفريق غرب لندن.

وأضاف مورينيو، الساعي للتعاقد مع مدافع أوغسبورغ بابا رحمان، "في هذه اللحظة نحن بحاجة إلى ظهير أيسر، لأنني أعتقد أننا سنبيع فيليبي لويس الآن أو غدا". واختتم المدرب المثير للجدل كلامه بالتأكيد على أن تشيلسي لم ينتهي بعد من صفقاته، وبالأخص في مركز الظهير الأيسر، مضيفا أنه لا يضمن إن كان النادي بحاجة لعقود أخرى في باقي المراكز.

 

المصدر: "ديلي ستار"

دوري أبطال اوروبا