(فيديو) ستيرلينغ يتألق في أول ظهور له مع السيتي

الرياضة

(فيديو) ستيرلينغ يتألق في أول ظهور له مع السيتيستيرلينغ في أول ظهور له مع مانشستر سيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwxr

قدم رحيم ستيرلينغ مباراة رائعة في أول ظهور له مع مانشستر سيتي في صفقة قياسية، وسجل هدفا مميزا بعد 3 دقائق فقط من البداية في مباراة ودية ضد روما ضمن كأس الأبطال الدولية.

وانضم رحيم إلى السيتيزن مقابل 49 مليون جنيه إسترليني قادما من ليفربول، ليصبح أغلى لاعب إنكليزي في التاريخ. وأثار ستيرلينغ الكثير من الجدل بسبب قيمة صفقة انتقاله، لكن مستواه الجيد أمام الخصم الإيطالي، واختياره كأفضل لاعب في المباراة أعطى مؤشرا ايجابيا لسعره المرتفع.

وتعثر ستيرلينغ (20 عاما) في أول لمسة تقريبا للكرة، ليواجه صيحات الاستهجان في ملبورن، ولكن بعد دقيقة واحدة قلب الموقف رأسا على عقب، بعد أن تسلم تمريرة من النيجيري الشاب كليشي ايهيناتشو لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف بسلاسة. وفاز السيتي في المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، وصد حارس الفريق الإنكليزي جو هارت ركلتي ترجيح.

ستيرلينغ مع لاعب روما ناينغولان

وقبل ركلات الترجيح عدل ميراليم بيانيتش النتيجة لروما 1-1 في الدقيقة الثامنة من تسديدة قوية من مسافة 25 مترا. لكن إيهيناتشو (18 عاما) الصاعد من أكاديمية سيتي، أثار الإعجاب بتحليه بالهدوء أمام المرمى، حين تقدم لفريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الـ51 بعد خطأ دفاعي في تمرير الكرة. وعادل آدم ليايتش مهاجم روما النتيجة 2-2 قبل 3 دقائق على انتهاء اللقاء، من تنفيذ رائع لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ليدفع بالمباراة نحو ركلات الترجيح.

 

"هدف ستيرلينغ"

"ركلات الترجيح"

المصدر: "رويترز"