سامسونغ تعلن عن إطلاق الجيل الجديد من حواسبها اللوحية S2

العالم الرقمي

سامسونغ تعلن عن إطلاق الجيل الجديد من حواسبها اللوحية S2سامسونغ تعلن عن إطلاق الجيل الجديد من حواسبها اللوحية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gww5

أعلنت سامسونغ العالمية عن إطلاق الحاسوب اللوحي الجديد "غالاكسي تاب S2"، الذي يتميز بمظهره الأنيق ذي الإطار المعدني الرقيق، ويأتي في طرازين مختلفين في حجم الشاشة، 8 بوصة و 9.7 بوصة

ويحتوي كلا الجهازين على مواصفات متشابهة جدا، بمعالج ثماني النواة، بمعدلي تردد 1.9 و 1.3 غيغاهيرتز، وكاميرا خلفية 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، وذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت، أما الذاكرة الداخلية فتختلف بين 32 أو 64 غيغابايت، (قابلة للتوسيع عن طريق بطاقات microSD)، وفي كلا الجهازين ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. أما عن أكبر الفروق بين الجهازين فهو البطارية، فالطراز بمقاس الشاشة 9.7 بوصة لديه بطارية بقدرة 5870 ميللي أمبير/ثانية، في حين أن الطراز الآخر بشاشة أصغر يحتوي على بطارية بقدرة 4000 ميللي أمبير/ثانية.

وبالرغم من أن كلا الجهازين يتميزان بالنحافة الشديدة، سماكة الجهازين 0.22 بوصة، إلا أن هناك اختلافا في الوزن بينهما، ، فوزن الجهاز مقاس 9.7 بوصة هو 389 غراما، ووزن الجهاز بمقاس الشاشة 8 بوصة 265 غراما.

وتتميز شاشات كلا الجهازين من غالاكسي S2 بدقة تبلغ 2048 * 1536 بيكسل، مما يعني أنهما مناسبان للقراءة أكثر من عرض محتوى الفيديوهات، وستكون الأجهزة متاحة في الأسواق بداية من شهر أغسطس/آب المقبل. 

المصدر: ماشابل