فيدال يطلب رسميا الرحيل عن يوفنتوس

الرياضة

فيدال يطلب رسميا الرحيل عن يوفنتوس أرتورو فيدال نجم تشيلي ويوفنتوس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwvb

كشف نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن لاعب وسطه التشيلي الدولي أرتورو فيدال طلب الرحيل عن النادي "بحثا عن خوض تجربة مختلفة".

وقال جيوسيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي "دائما نؤكد أننا لا نبيع لاعبينا إلا إذا طلب اللاعب ذلك بنفسه". وأضاف "أكد اللاعب أنه يرغب في خوض تجربة مختلفة، يرتبط بعقد حتى 2017، وهم (بايرن ميونيخ) عرضوا عقدا لخمسة أعوام، وهذا مهم جدا لمستقبل اللاعب".

وفاز فيدال مؤخرا مع منتخب تشيلي بلقب كوبا أمريكا، بعد هزيمة الأرجنتين في النهائي بركلات الترجيح، كما أنه ساعد السيدة العجوز بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عدا عن التتويج بلقبي الدوري والكأس. وارتبط اللاعب بشكل كبير بعدد من كبار فرق أوروبا، وخصوصا بايرن ميونيخ، وهنا أكد ماروتا أن المفاوضات مع النادي الألماني لم تنته بعد، وقد تشهد صفقة تبادلية مع لاعب البافاري الشاب مارية غوتسه.

وتحدثت تقارير صحفية عن اتفاق الناديين على انتقال نجم المنتخب الألماني إلى الدوري الإيطالي، ووفقا للتقارير ذاتها فإن ماروتا التقى مع ممثلي غوتسه وقدم عرضا لشراء اللاعب. ويسعى اليوفي لضم غوتسه لخمسة مواسم مقابل 6 ملايين يورو سنويا للاعب.

 

فيدال بقميص يوفنتوس

المصدر: وكالات