غالاكسي يضم المهاجم المكسيكي دوس

الرياضة

غالاكسي يضم المهاجم المكسيكي دوسجيوفاني دوس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwlw

أعلن نادي لوس أنجلوس غالاكسي الذي ينافس في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم، ضم الدولي المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس من فياريال الإسباني، بعقد طويل المدة، دون الكشف عن تفاصيله.

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن عقد دوس سانتوس يمتد لأربع سنوات ونصف السنة، مقابل سبعة ملايين دولار.

وقال بروس ارينا مدرب لوس أنجلوس في بيان "جيوفاني من اللاعبين المميزين. إنه يملك الخبرة والنجاح بعد أن نافس عند أعلى المستويات ونعتقد أنه سيواصل التطور".

وأضاف مدرب غلاكسي "نحن سعداء بضمه لتشكيلتنا ونثق بأنه سيشكل جزءا مكملا لنجاحنا مع سعينا للمضي قدما".

ومن جهته، قال كريس كلاين رئيس النادي الأمريكي "نحن ملتزمون بضم أفضل العناصر لتشكيلتنا التي ستنافس على الألقاب.. نحن فخورون بضم جيوفاني لقائمة تضم مجموعة من أفضل اللاعبين الذين مثلوا غالاكسي".

وسيلعب دوس سانتوس (26 عاما)، الذي سبق له اللعب لبرشلونة وتوتنهام الانكليزي، إلى جوار ستيفن جيراد القائد السابق لمنتخب انكلترا وفريق ليفربول، والمهاجم الايرلندي روبي كين كواحد من بين ثلاثة لاعبين في غالاكسي تتجاوز رواتبهم الحد الأعلى المسموح به في الدوري الأمريكي.

ومن المقرر أن ينضم دوس سانتوس، الذي مثل المكسيك في كأس العالم عامي 2010 و2014، وقادها إلى التتويج بذهبية أولمبياد لندن 2012، لزملائه الجدد في غالاكسي الشهر المقبل عقب نهاية منافسات الكأس الذهبية التي ينظمها اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف).

المصدر: "رويترز" 

دوري أبطال اوروبا