روسيا تحتكر منصة التتويج للجمباز في "يونيفرسياد 2015" .. (فيديو)

الرياضة

روسيا تحتكر منصة التتويج للجمباز في ماريا باسيكا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gvyu

حصدت سيدات روسيا 3 ميداليات ذهبية لمسابقة الجمباز، الثلاثاء 7 يوليو/تموز، وذلك ضمن منافسات اليوم الرابع لدورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية التي تستضيفها كوريا الجنوبية حاليا.

فقد أحرزت الروسية ماريا باسيكا الميدالية الذهبية لمسابقة منصة القفز برصيد (14,750) نقطة، تاركة الميدالية الفضية للبريطانية كيلي جي التي حلت في المركز الثاني برصيد (14.233) نقطة، أما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب الروسية الأخرى داريا يليزاروفا برصيد (14.000) نقطة.

الحركات الأرضية

وتوجت بولينا فيودوروفا بذهبية الحركات الأرضية الحرة برصيد (14,200) نقطة، ونالت مواطنتها داريا يليزاروفا هذه المرة الميدالية الفضية بعد أن جاءت ثانية برصيد (14,133) نقطة، بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى البريطانية جي سيم الثالثة برصيد (13,966) نقطة.

المتوازي المختلف الارتفاع 

ونالت الروسية يكاترينا كرامارينكو ذهبية مسابقة المتوازي المختلف الارتفاع، بعد أن احتلت المرتبة الأولى برصيد (14,800)، تاركة الميدالية الفضية لليابانية أسوكا تيروموتو التي حلت في المركز الثاني برصيد (14,233) نقطة، بينما اكتفت الروسية الأخرى ماريا باسيكا في هذه المسابقة بالميدالية البرونزية بعد أن حلت ثالثة برصيد (14,100) نقطة.

الجمباز للفرق

وكانت روسيا قد حصدت ذهبية مسابقة الجمباز لفرق السيدات، يوم الأحد الماضي، ومثلتها كل من (آلا سيورينكو، داريا يليزاروفا، يكاترينا كرامارينكو، ماريا باسيكا، بولينا فيودوروفا)، تاركة الميداليتين الفضية والبرونزية لسيدات اليابان وكوريا الجنوبية على التوالي.

 

المصدر: "إن تي في"