فيورنتينا صاحب الكلمة العليا في مستقبل صلاح

الرياضة

فيورنتينا صاحب الكلمة العليا في مستقبل صلاحصلاح بقميص فيورنتينا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gvq5

يواجه النجم المصري محمد صلاح احتمال المثول أمام المحاكم، في حال قرر نادي فيورنتينا رفع دعوة قضائية ضده، وذلك عقب تصريحات النادي التي اعتبر فيها أن اللاعب قد يتعدى على حقوق النادي.

وقال فيورنتينا "صلاح رفض العرض الذي يُحسن من عقده مع النادي وأبدى رغبته في الانتقال لفريق آخر، ورفض الانضمام لتحضيرات الموسم الجديد".

وأضاف النادي "قمنا بوضع هذه المسألة بيد المحامين الخاصين بنا ليقوموا بما يلزم لحماية حقوق النادي".

وكان وكيل صلاح.. رامى عباس قد قال سابقا أن اللاعب لا يرغب البقاء في ملعب آرتيميو فرانكي، وأن فيورنتينا كان على علم بقرار صلاح منذ فبراير/شباط الماضي.

صلاح انضم إلى فيورنتينا في الميركاتو الشتوي لعام 2015

ويشمل عقد صلاح، المعار إلى الفيولا من تشيلسي في يناير/كانون الثاني 2015، شرطا يلزمه بتمديد الإعارة لموسم آخر، وشرائه كليا عند انتهاء فترة الإعارة في حال رغبة النادي.

وفي السياق نفسه، قال دانييلي برادي مدير الكرة في فيورنتينا، إن نجم بازل السابق يحق له رفض تجديد الإعارة حتى لو قرر الفريق الإبقاء عليه، لكن البيان السابق قد يثير الشك بأن النادي فقط هو صاحب الكلمة العليا في تحديد مصير الجناح الدولي.

وتسعى إدارة البنفسجي لتفعيل بند شراء اللاعب مقابل 18 مليون يورو، وستعرض عليه راتبا سنويا بقيمة 3 مليون يورو، لكن يبقى هنا أن النادي الإيطالي يريد وضع شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، على العقد الذي سيستمر لـ4 أو 5 سنوات.

وسال الكثير من الحبر في الفترة الأخيرة عن رغبة عدد من الأندية التعاقد مع صلاح ويأتي على رأسها ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس وتوتنهام من الدوري الإنكليزي.

 

المصدر: وكالات