(إنفوغرافيك) مارتينيز وكوستا وتشيك أبرز صفقات الميركاتو حتى الآن

الرياضة

(إنفوغرافيك) مارتينيز وكوستا وتشيك أبرز صفقات الميركاتو حتى الآنأبرز الانتقالات حتى الآن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gvnm

تشهد فترة الانتقالات الحالية ضجة كبيرة بين الأندية، التي يعمل كل منها على تدعيم صفوفه بأفضل الاعبين، وخزائنه أيضا بصفقات رابحة.

وبعيد فتح باب الانتقالات الصيفية لموسم 2015-16، بدأت الأندية في إبرام الاتفاقيات. وفيما يلي أبرز الصفقات التي شهدها الميركاتو حتى الآن.

-جاكسون مارتينيز يوقع لأتلتيكو مدريد قادما من بورتو مقابل 35 مليون يورو، ودفع أتلتيكو قيمة الشرط الجزائي في عقد مارتينيز، الذي كان يمتد حتى نهاية موسم 2016-17.

-بايرن ميونيخ يضم جناح شختيور دونيتسك البرازيلي دوغلاس كوستا مقابل 30 مليون يورو، وشكل دوغلاس أحد أهم متطلبات المدرب بيب غوارديولا في سوق الانتقالات الحالي، بسبب تعرض لاعبيه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أرين روين للإصابات بشكل دوري.

-مانشستر يونايتد يضم الهولندي ممفيس ديباي لاعب أيندهوفن بعقد يمتد لأربعة أعوام، مقابل 27 ونصف مليون يورو.

-ليفربول يضم مهاجم هوفنهايم والمنتخب البرازيلي روبرتو فيرمينو مقابل 31 مليون يورو تقريبا، وقضى فيرمينو موسما رائعا مع فريقه هوفنهايم، بعدما تطور هناك من لاعب شاب إلى قائد للفريق رغم عمره اليافع، ويستطيع فيرمينو اللعب تقريبا في كافة مراكز الهجوم وخط الوسط.

صفقات الميركاتو الصيفي حتى الآن

-يوفنتوس يضم النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا مهاجم فريق باليرمو لمدة خمسة مواسم بسعر 32 مليون يورو، وكان ديبالا "21 عاما"، أحد أبرز نجوم الكالتشو في الموسم الماضي.

- إنتر ميلان يضم لاعب خط وسط موناكو جوفري كوندوغبيا، حتى عام 2020، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو.

-ريال مدريد تعاقد مع البرازيلي دانيلو ظهير ايمن بورتو مقابل 31.5 مليون يورو، ويرتبط اللاعب بالعقد حتى 2021.

- حارس مرمى المنتخب التشيكي بيتر تشيك، ينتقل إلى صفوف آرسنال بعد 11 عاما قضاها في صفوف فريق تشيلسي مقابل 14 مليون يورو.

 

"تشكيلة محتملة من الصفقات المكتملة"

Nach dem abgeschlossenen Costa-Deal: Das ist sie, die Elf der bisher teuersten Transfers. http://www.transfermarkt.de/statistik/sommertransfers #TMgrafik

Posted by Transfermarkt.de on Wednesday, July 1, 2015

المصدر: وكالات