صفقة تبادل تطفو على السطح بين صلاح وغريزمان

الرياضة

صفقة تبادل تطفو على السطح بين صلاح وغريزمانصلاح وغريزمان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gv28

يسعى مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى صفقة تبادل مع أتلتيكو مدريد، يقدم فيها نجمه المصري محمد صلاح، مقابل الحصول على خدمات أنطوان غريزمان في ستامفورد بريدج.

وكشفت الصحافة الإيطالية أن مورينيو يسعى للاستفادة من تألق صلاح(23 عاما) في فيورنتينا، وبيعه في صفقة تبادل مع أتلتيكو مدريد، علما أن مدرب الأخير دييغو سيميوني معجب بأداء الفرعون الصغير.

وكانت إدارة الأتلتي قد رفضت عرضا من البلوز بقيمة 50 مليون يورو لضم غريزمان، وقالت أنها ستفتح باب المفاوضات بمبلغ 65 مليون يورو، لكن الوضع قد يختلف الآن بوجود صلاح.

وفي السياق نفسه يسعى النادي الإنكليزي للاستفادة من صلاح الذي حدد قيمته سابقا بـ25 مليون يورو، لتخفيض قيمة الصفقة، وضم غريزمان (24 عاما) هذا الصيف.

ولكن يبقى كل هذا معلقا باللاعب من جهة وبنادي فيورنتينا من جهة أخرى، حيث أن صلاح مرتبط بعقد يسمح لفيورنتينا تجديده إلى نهاية موسم 2015-16، وحتى عقد الإعارة ينص على إمكانية شراء اللاعب نهاية الموسم القادم دون الرجوع إلى تشيلسي.

بيد أن الجديد هنا هو ما كشفه دانييلي برادي مدير الكرة في نادي فيورنتينا، عندما قال إن نجم بازل السابق يحق له رفض تجديد الإعارة حتى لو قرر الفريق الإبقاء عليه.

 

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام