رامز جلال لا ينفرد ببرنامج "رامز واكل الجو" هذا العام

الثقافة والفن

رامز جلال لا ينفرد ببرنامج رامز جلال لا ينفرد ببرنامج "رامز واكل الجو" هذا العام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guut

بعد نجاح مقالبه في السنوات الماضية يعود الممثل المصري رامز جلال في شهر رمضان ببرنامج جديد يحمل اسم "رامز واكل الجو" ليقع في مصيدته هذه المرة ثلة هامة من النجوم.

وتدور فكرة البرنامج الذي ستبثه قناة "أم بي سي" حول استضافة الفنانين لافتتاح أحد الفنادق الشهيرة في دبي، وبعد الحوارات واللقاءات الإعلامية يصعد الفنان إلى الطائرة حيث يقع ضحية لمقلب رامز جلال.

وقد أظهر برومو البرنامج لقطات تعرض الفنان رامز جلال للضرب من قبل عدد من النجوم الذين وقعوا في شراك الفخ الذي نصبه لهم.

ومن الوجوه البارزة التي وقعت فريسة هذا البرنامج، المغنية والممثلة الأمريكية باريس هيلتون، والممثل محمد هنيدي، والفنان جورج وسوف، وعاصي الحلاني، وصافيناز، وسارة سلامة، وزينة، وأمينة، وهشام عباس، وعبير صبري، وهالة سرحان، وعبد الله مشرف، وعفاف شعيب، ومصطفى كامل، وغادة إبراهيم، وعبد الله أبو الخير، ودوللي شاهين، ومجدي كامل، وأدوارد، ومها أحمد، ونيشان، ومحمد رمضان، وأحمد بدير.

ولا ينفرد رامز جلال بالفكرة هذا العام حيث يبث تلفزيون النهار المصري برنامجا مشابها يحمل اسم "التجربة الخفية"، وهو من تقديم شادى ألفونس وخالد رمضان، كما تبث القناتان التونسيتان "التاسعة" و"تونسنا" برنامج "الطيارة" الذي تحاكي فكرته برنامج "رامز واكل الجو"، وهو من تقديم الكوميدي وسيم الحريصي، بالإضافة إلى برنامج "هبوط اضطراري" الذي تعرضه قناة الحياة المصرية وهو من تقديم الممثل المصري هاني رمزي.

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية