ليفربول يسافر حوالي 39 ألف كيلومتر في جولته الترويجية

الرياضة

ليفربول يسافر حوالي 39 ألف كيلومتر في جولته الترويجيةليفربول يسافر إلى تايلاند وأستراليا وماليزيا وفنلندا في جولته الاستعدادية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gutz

يخوض ليفربول عددا أكبر من المباريات استعدادا للموسم الجديد، من نظرائه في الدوري الإنكليزي، وذلك عندما يسافر إلى تايلاند وأستراليا وماليزيا وفنلندا.

وتبلغ المسافة التي سيقطعها لاعبو الليفر، بين 14 يوليو/تموز والأول من أغسطس/آب، نحو 39 ألف كيلومتر حسب تقارير صحفية، وفي الوقت نفسه سيقطع مانشستر سيتي مسافة 34 ألف كيلومتر تقريبا لخوض مباراتين في مدينة ملبورن في أستراليا.

أما تشيلسي حامل لقب الدوري فسيتوجه إلى الولايات المتحدة من جديد، لخوض العديد من المباريات في يوليو/تموز، قبل العودة إلى لندن حيث يستهل الموسم بمواجهة أرسنال بطل الكأس في الثاني من أغسطس/آب في مباراة الدرع الخيرية على استاد ويمبلي اللندني الشهير.

وإلى الولايات المتحدة أيضا يسافر مانشستر يونايتد الذي سيخوض مباريات في مدن سياتل وسان هوزيه وبيركلي وشيكاغو.

"جدول مباريات ليفربول في موسم 2015-16"

كما ستشارك أندية أرسنال وإيفرتون وستوك سيتي في بطولة باركليز آسيا التي ستقام في سنغافورة لأول مرة بداية من 15 يوليو/تموز.

وفي نهاية كل موسم تسعى أكبر فرق الدوري الإنكليزي للاستفادة من الفرص التجارية والمالية الكبيرة في مناطق مثل آسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية من خلال جولاتها في هذه المناطق.

 

المصدر: "رويترز"