جاك ويلشير إلى مانشستر سيتي مقابل 40 مليون جنيه استرليني

الرياضة

جاك ويلشير إلى مانشستر سيتي مقابل 40 مليون جنيه استرلينيجاك ويلشير نجم المنتخب الإنكليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gus0

ينظر مدرب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني إلى نجم أرسنال جاك ويلشير كصفقة بديلة، في حال فشل النادي في التعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس بول بوغبا هدفه الأول هذا الصيف.

ويستعد السيتيزن لدفع 70 مليون جنيه استرليني لضم الفرنسي، باعتبار أن اللاعب مستهدف من عدد من كبار أوروبا وعلى رأسهم برشلونة وباريس سان جيرمان وريال مدريد، وذلك كونه واحدا من أكثر اللاعبين رواجا في الفترة الحالية.

وحسب تسريبات لصحيفة ديلي ستار، فإن بوغبا حريص على الانضمام إما إلى برشلونة أو ريال مدريد إذا قرر ترك يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وفي ظل ذلك وضعت إدارة السيتيزن التحرك نحو جاك ويلشير في الحسبان، كصفقة بديلة في حال فشل ضم بوغبا، عدا عن أن النادي مستعد لمضاعفة أجور لاعب أرسنال إلى حوالي 150 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

ويلشير مع ثيو والكوت في صفوف أرسنال

بدورة أصر ويلشير، الذي سجل هدفين رائعين في إنكلترا 3-2 على سلوفينيا نهاية الأسبوع الماضي، على عدم ذهابه إلى السيتي كون الأخير يعاني في تلبية قواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي.

ولكن النادي ما زال يأمل بقدرته على إقناع ويلشير، بأن يكون جزءا لا يتجزأ من تشكيلة بيليغريني الذي يأمل بإعادة بناء فريقه من جديد.

 

المصدر: "ديلي ستار"