لاودروب يرحل عن لخويا بطل قطر

الرياضة

لاودروب يرحل عن لخويا بطل قطرمايكل لاودروب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guns

أعلن فريق لخويا بطل دوري وكأس نجوم قطر لكرة القدم، الخميس 18 يونيو/حزيران، أن مدربه الدنماركي مايكل لاودروب لن يستمر مع الفريق الموسم المقبل، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده.

وقال عدنان العلي أمين السر العام لنادي لخويا في تصريح للموقع الرسمي للنادي "أعلن رسميا أن المدرب مايكل لاودروب لن يستمر في قيادة الفريق الأول بلخويا بعد أن فشلنا في التوصل لاتفاق نهائي يقضي بتجديد تعاقده مع الفريق".

وأضاف العلي "بذل المدرب جهودا كبيرة في الموسم الماضي كانت محل تقديرنا خاصة بعد أن حقق الفريق العديد من الإنجازات حيث فاز بلقب دوري النجوم ولقب كأس قطر ووصل إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا. نتمنى له بالتأكيد التوفيق في مشواره التدريبي القادم."

وتابع العلي "هناك العديد من الأسماء مطروحة على الفريق (لتولي المهمة). سنقوم بدراستها بشكل متأن حتى نصل إلى اتفاق مع المدرب الأنسب الذي يستطيع مواصلة مشوار التميز في الموسم القادم."

وكانت تقارير صحفية دنماركية قد ذكرت يوم الأربعاء، أن مايكل لاودروب (51 عاما) سيترك منصبه كمدرب للخويا بعد فشله في التوصل لاتفاق لتمديد تعاقده الذي ينتهي هذا الشهر.

يذكر أن قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي جرى سحبها الخميس 18 يونيو/حزيران، في كوالالمبور، أوقعت لخويا في مواجهة مع الهلال السعودي.

المصدر: "رويترز"