فيديو.. 27 إرسالا ساحقا في مباراة واحدة للتنس

الرياضة

فيديو.. 27 إرسالا ساحقا في مباراة واحدة للتنسسابين ليسيتسكي تحطم رقما قياسيا آخر في عالم التنس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gune

حطمت الألمانية سابين ليسيتسكي الرقم القياسي لعدد الإرسالات الساحقة في مباراة واحدة للتنس لفردي السيدات، وذلك في دورة برمنغهام الإنكليزية، البالغة جوائزها 731 ألف دولار.

󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓󾟓Sabine Lisicki's record setting 27 aces--> http://wtatenn.is/I329jR

Posted by WTA on 17 Июнь 2015 г.

ونفذت سابين ليسيتسكي، صاحبة أقوى إرسال في العالم أيضا بين لاعبات التنس المحترفات، 27 إرسالا ساحقا في المباراة التي فازت فيها الأربعاء 17 يونيو/حزيران، على منافستها السويسرية بيلندا بنشيتش بمجموعتين متتاليتين وبواقع: (6-1) و(7-6) في الدور الثاني للدورة.

الألمانية ليسيتسكي تحطم رقما قياسيا آخر في عالم التنس

وحطمت سابين ليسيتسكي الرقم القياسي الذي كان تحمله الإيطالية كايا كنابي برصيد 24 إرسالا ساحقا سجلتها في مباراتها ضد التشيكية لوسي سافاروفا في دورة طوكيو عام 2008، لتفوز بمجموعتين مقابل واحدة، تفاصيلها: (4-6) و (6-3) و (6-4).

وعادلت الأمريكية سيرينا وليامز رقم كايا كنابي (24 إرسالا ساحقا) في المباراة التي فازت فيها على البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا بمجموعتين مقابل لا شيء، بواقع: (6-3) و (7-6) في الدور نصف النهائي لنسخة عام 2012 لبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى.

يذكر أن سابين ليسيتسكي تحمل الرقم القياسي العالمي لأقوى إرسال بين لاعبات التنس المحترفات أيضا.

ونفذت الألمانية إرسالا بسرعة قياسية بلغت 210.8 كم/ساعة (131 ميلا)، في المجموعة الأولى لمباراتها أمام الصربية آنا إيفانوفيتش التي جمعتهما يوم الأربعاء 30 يوليو/تموز 2014، في الدور الأول لدورة ستانفورد الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 710 آلاف دولار.

ولم يساعد ذلك الإرسال القوي ليسيتسكي في الفوز على إيفانوفيتش التي حسمت اللقاء لصالحها بمجموعتين من دون رد بواقع: (7-6) و (6-1).

وحطمت سابين رقم الأمريكية فينوس وليامز صاحبة أقوى ضربة إرسال في تاريخ تنس السيدات، وذلك حين سددت ضربة إرسال بلغت سرعتها 207.5 كلم في الساعة وذلك في بطولة أمريكا المفتوحة عام 2007.

المصدر: "facebook.com/WTA"