العنابي يخسر وديا أمام اسكتلندا بهدف مات .. (فيديو)

الرياضة

العنابي يخسر وديا أمام اسكتلندا بهدف مات .. (فيديو)العنابي يخسر وديا أمام اسكتلندا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gts0

خسر المنتخب القطري أمام نظيره الاسكتلندي بهدف وحيد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي جرت بينهما الجمعة 5 يونيو/حزيران، في ملعب "استر روود" بالعاصمة الاسكتلندية أدنبرة.

ويعود الفضل في فوز اسكتلندا للاعبها مات ريتشي الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد لها قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول.

وتأتي هذه المباراة ضمن تحضرات العنابي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كل من نهائيات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات، بينما تستعد اسكتلندا لمواجهة إيرلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2016 بفرنسا.

وتعد مباراة اسكتلندا هي الثانية لمنتخب قطر خلال معسكره التدريبي المقام حاليا في إنكلترا استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد منتخب المالديف في الـ 11 من الشهر الجاري في أولى مبارياته ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2018، وكأس آسيا 2019.

وكان العنابي قد تعادل في مباراته الأولى أمام منتحب إيرلندا الشمالية بهدف لمثله في الحادي والثلاثين من شهر مايو/أيار الماضي.

ويلعب المنتخب القطري في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الصين وبوتان وهونغ كونغ والمالديف.

وفي المقابل، يخوض المنتخب الاسكتلندي تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ألمانيا وبولندا وألمانيا و جورجيا وجبل طارق، ويحتل حاليا المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 10 نقاط بعد مرور خمس جولات، وذلك بفارق نقطة عن بولندا المتصدرة وبأفضلية الأهداف عن ألمانيا صاحبة المركز الثالث.

المصدر: وكالات