منتدى "الجيش 2015" يعرض القدرة النارية لآليات قوات المظليين

أخبار روسيا

منتدى عربة "بي أم دي - 4 أم"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gtik

سيشهد ميدان تجربة المعدات الحربية لمنتدى"الجيش – 2015" العسكري التقني الدولي عرض الإمكانات النارية والقدرة على المناورة لآليات قوات المظليين الروسية.

وبينها تلك التي هي الآن بحوزة الجيش الروسي، مثل عربة "بي أم دي – 4 أم"، وعربة "بي تي أر – أم دي أم"، وكذلك مدفع "سبروت أس دي" ذاتي الحركة. 

وستعرض تلك الآليات أيضا قدراتها على خوض المعارك بالأسلحة الحديثة، وعبور الموانع المائية ضمنا. ويشارك ما يزيد عن 20 قطعة من الآليات الحربية الروسية في عرض إمكانات آليات قوات المظليين.

وهناك أيضا موقف ثابت للآليات الحربية سيمكن ضيوف المنتدى والمشاركين فيه من الاطلاع على مواصفات شتى النماذج للمعدات التي تمثلها، إلى جانب عربتي "بي أم دي – 4 أم" وعربة "بي تي أر – أم دي أم" المذكورتين، مثل مدفع "نونا" ذاتي الحركة والمحمول جوا، والمركز المتحرك للاستطلاع وقيادة النيران "ريوستات"، ومدفع "سبروت أس دي" المحمول جوا، وعربات القيادة والاتصال، وعربة "أر خا أم – 5" للتطهير الكيميائي، وعربتي "بي دي أم – 2" و"بي تي أر دي" المحمولتين جوا.

يذكر أن منتدى "الجيش – 2015" العسكري التقني الدولي سيقام في 16 – 19 يونيو/حزيران الجاري بضواحي موسكو. وستشارك فيه أكثر من 30 مؤسسة تتخصص في البحوث العلمية وتصميم أنظمة المظلات ووسائل الاتصال وأنظمة قيادة القوات، وغيرها من الوسائل الخاصة بقوات المظليين الروسية.

المصدر: "وزارة الدفاع"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة