قائمة منتخب التانغو لـ "كوبا أمريكا" .. (صور)

الرياضة

قائمة منتخب التانغو لـ منتخب الأرجنتين - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gt5w

كشف المدرب الأرجنتيني قائمة من 23 لاعبا لخوض غمار نهائيات بطولة كأس "كوبا أمريكا 2015" لكرة القدم، التي تستضيفها تشيلي في الفترة من 11 يونيو/حزيران  إلى 4 يوليو/تموز المقبلين.

واستدعى المدرب جيراردو "تاتا" مارتينو اللاعب ميلتون كاسكو ظهير نيويلز أولد بويز لأول مرة إلى تشكيلة التانغو، كما ضم إلى القائمة لاعب خط الوسط إيفر بانيغا الذي لم يشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام الماضي، وذلك في نفس اليوم الذي ساعد فيه فريقه الإسباني إشبيلية على التتويج بلقب الدوري الأوروبي بفوزه على دنيبرو الأوكراني (3-2) في المباراة النهائية، يوم الأربعاء 27 مايو/أيار الجاري، بالعاصمة البولندية وارسو.

Gallery: See all 23 players included in the AFA - Selección Argentina squad for Copa América 2015.http://bit.ly/1FhnYJ9

Posted by Copa América 2015 on 27 Май 2015 г.

وسيلتحق أربعة لاعبين بتشكيلة مارتينو التي ضمتهم إلى تشيلي، بعد مشاركتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين في السادس من شهر يونيو/حزيران المقبل، وهم النجم ليونيل ميسي وزميله خافيير ماسكيرانو مع فريقهما برشلونة، والمهاجم كارلوس تيفيز ولاعب الوسط روبرتو بيريرا مع يوفنتوس الإيطالي.

وتستهل الأرجنتين مشوارها في 13 يونيو/حزيران ضمن المجموعة الثانية للبطولة، بمواجهة الباراغواي المنتخب الذي قاده مارتينو إلى نهائي بوينس آيرس. وتضم المجموعة الثانية أيضا منتخبي الأوروغواي، وجامايكا.

وجاءت تشكيلة الأرجنتين لكوبا أمريكا على النحو التالي:

حراس المرمى: سيرجيو روميرو (سامبدوريا الايطالي) ناويل جوزمان (اونال تيجرس المكسيكي) ماريانو أندوخار (نابولي الإيطالي).

لاعبو خط الدفاع: فاكوندو رونكاليا (جنوة الإيطالي)، بابلو زاباليتا ومارتن ديمكليس (مانشستر سيتي الإنكليزي)، ايزيكيل غاراي (زينيت بطرسبورغ الروسي)، نيكولاس أوتاميندي (فالنسيا الإسباني)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، ميلتون كاسكو (نيويلز أولد بويز).

لاعبو خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني)، لوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي)، ايفر بانيغا (إشبيلية الإسباني)، روبرتو بيريرا (يوفنتوس الإيطالي)، فرناندو غاغو (بوكا جونيورز)، انخيل دي ماريا (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، إيريك لاميلا (توتنهام هوتسبير الإنكليزي)، خافيير باستوري (باريس سان جيرمان الفرنسي).

لاعبو خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، كارلوس تيفيز (يوفنتوس الإيطالي)، غونزالو هيغواين (نابولي الإيطالي)، سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي)، ايزيكيل لافيتسي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

ARGENTINA’S COPA AMÉRICA SQUADCONFIRMED #Goalkeepers :Sergio RomeroNahuel GuzmanMariano Andujar#Defenders...

Posted by Argentina National Football Team on 27 Май 2015 г.

المصدر: وكالات