وزارة الدفاع الروسية تستعد لعرض معدات حديثة في منتدى "الجيش – 2015" الدولي

أخبار روسيا

وزارة الدفاع الروسية تستعد لعرض معدات حديثة في منتدى بي أم بي - 3
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gsmi

تستعد وزارة الدفاع الروسية لعرض عشرات القطع من المدرعات والدبابات الحديثة والقديمة في منتدى "الجيش – 2015" العسكري التقني الدولي.

وستشغل الدبابات القديمة التي استخدمت إبان الحرب الوطنية العظمى (1941-1945) مكانة بارزة في هذا العرض، وضمنها دبابات "تي – 38 "، و"أم أس- 1"، و"تي – 27"، و"تي – 34 "، و"أس أو – 100".

وستمثل الدروع الحديثة في المنتدى دبابتا "تي – 90" و"تي – 72 بي"، وعربة المشاة القتالية "بي أم بي – 3"، وناقلة الجند المدرعة "بي تي أر 82 آ أم"، ناهيك عن المدرعات المخصصة لإصلاح المعدات الحربية وإجلائها من ميدان المعركة، والعربات القتالية المختلفة مثل عربة القيادة "تيغر"، وعربة "تايفون" لنقل الأفراد.

أما إدارة المدفعية في وزارة الدفاع الروسية فستقدم في المنتدى ما يزيد عن 50 نموذجا من المعدات الحربية ، بما فيها مدافع "رابيرا"، و"فينا"، و"هوستا"، و"دي – 30"، و"سبروت أس دي"، و"أكاتسيا"، و"مستا – أس"، و" نونا – أس"، و"مستا – بي"، وهاونا "ديفا"، و"نونا – أم 1".

وإلى جانب ذلك ستعرض هناك منظومات الصواريخ مثل منظومة "اسكندر – أم" للصواريخ التكتيكية، ومنظومات الدفاع الجوي "أس – 300" ، و"تور – أم 1" ، و"أوسا – آ كا أم"، ومنظومة الصواريخ والمدافع "تونغوسكا" وغيرها.

المصدر: RT