فيديو .. بيبي يفسد فرحة كريستيانو بـ "هاتريك"

الرياضة

فيديو .. بيبي يفسد فرحة كريستيانو بـ كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gshn

طلب البرتغالي بيبي من مواطنه كريستيانو رونالدو عدم المبالغة في الاحتفال بالثلاثية التي أحرزها في شباك إسبانيول، احتراما لمشاعر جماهير ريال مدريد بعد خسارته لقب الليغا.

واحتفل كريستيانو بكل هدف سجله في مرمى إسبانيول من أهدافه الثلاثة في المباراة التي جمعتهما الأحد 17 مايو/أيار، وأخذ الكرة ليحتفظ بها احتفالا بالـ "هاتريك"، في الوقت الذي حسم في برشلونة لقب الليغا لصالحه بفوزه على أتلتيكو مدريد (1-0) في المباراة التي جرت بنفس التوقيت.

واتجه بيبي إلى الدون رونالدو لمصافحته، بعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، وفي الوقت نفسه طلب منه أن يخفف من احتفاله بالأهداف لأن الريال خسر الليغا بشكل رسمي، وأن احتفاله في هذا الوقت غير لائق.

وأخذ كريستيانو بنصيحة بيبي، وغير سلوكه، وحيا الجماهير المدريدية في مدرجات "ستاد كورنيلا البرات" بمدينة برشلونة.

وعزز رونالدو تربعه على عرش صدارة هدافي الليغا في الموسم الحالي برصيد 45 هدفا، مبتعدا بفارق 4 أهداف عن مطارده المباشر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز الهدف الذهبي الوحيد لبرشلونة في شباك أتلتيكو مدريد في ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ويملك الدون البرتغالي فرصة ذهبية لزيادة غلته من الأهداف في المباراة الختامية ضد ختافي يوم السبت المقبل في ملعب "سانتياغو برنابيو"، والاحتفاظ بلقب هداف الليغا للموسم الثاني على التوالي، وتحطيم رقمه القياسي من الأهداف الذي سجله في موسم (2011-2012) لليغا برصيد 46 هدفا، وحينها توج ميسي هدافا برصيد 50 هدفا.

بينما خرج ريال مدريد بمركز الوصافة في الموسم الحالي لليغا، خلف برشلونة الذي توج باللقب قبل مرحلة من نهاية الدوري.

المصدر: "يوروسبورت"