إنتر ميلان يمني النفس بعودة قوية قبل لقاء السيدة العجوز

الرياضة

إنتر ميلان يمني النفس بعودة قوية قبل لقاء السيدة العجوزروبرتو مانشيني مدرب ميلان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gs8o

وصف روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام البطل يوفنتوس السبت 16 مايو/أيار بأنها "مصيرية".

ويحتل النيرازوري الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في 2010، المركز الثامن في الكالتشيو برصيد 52 نقطة، متخلفا بنقطتين عن سامبدوريا الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة لتصفيات الدوري الأوروبي قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

ولم يخسر إنترناسيونالي في 7 مباريات، لكنه تعثر على أرضه مؤخرا حيث فاز مرة واحدة في أخر 6 مباريات خاضها في ملعبه.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي "إنها فرصتنا الأخيرة في مباراة مصيرية.. صحيح أننا تعثرنا على أرضنا وكنا في وضع أفضل وأكثر ارتياحا خارج ملعبنا".

وعبر مانشيني الذي تولى تدريب الفريق خلفا لوالتر ماتساري، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عن أسفه للنقاط الكثيرة التي أهدرها فريقه خلال الموسم الحالي.

لاعب إنتر ميلان ماورو إيكاري يحتفل بعد التسجيل في شباك روما في الدوري

وأضاف مانشيني "ما زلت أعتقد أنه كان موسما إيجابيا في ظل تحسن الفريق لكني كنت أعتقد أننا سنكون في موقع أفضل في الترتيب خلال هذه المرحلة".

أما ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس فأكد أن لاعبيه أندريا بيرلو وجيانلويجي بوفون وباتريس إيفرا وأرتورو فيدال وكارلوس تيفيز لن يسافروا مع الفريق إلى ميلانو.

وسيرتاح هؤلاء اللاعبون الخمسة استعدادا لخوض نهائي كأس إيطاليا في مواجهة لاتسيو في العاصمة الإيطالية الأربعاء المقبل 20 مايو/أيار.

 

احتفال لاعب إنتر ميلان هرنانيس بعد تسجيله في شباك لاتسيو

المصدر: "رويترز"