موراي يتوج بلقب بطل مدريد على حساب النجم نادال

الرياضة

موراي يتوج بلقب بطل مدريد على حساب النجم نادال موراي ملكا لمدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gru8

أحرز البريطاني اندي موراي لقب بطل دورة مدريد الدولية لأساتذة التنس (1000 نقطة)، على حساب صاحب الأرض الإسباني رافائيل نادال.

وفاز موراي، المصنف ثانيا، بسهولة على الماتادور نادال، المصنف الرابع عالميا، بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما يوم الأحد 10 مايو/أيار.

Championship point! This is the moment that Andy Murray claimed the 2015 Mutua Madrid Open title! Sensational tennis and a comfortable win over Rafa Nadal.Get a full-match replay here: tnn.is/Catchup

Posted by TennisTV.com on 10 Май 2015 г.

وتوج اندي موراي للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مدريد بعد فوزه بنسخة عام 2008، والثاني له في الموسم الحالي، والثالث في مسيرته الاحترافية.

وفي المقابل، فشل النجم نادال، ملك الملاعب الرملية، في الدفاع عن لقبه للمرة الثالث على التوالي، والخامسة في تاريخ هذه البطولة.

Take a bow Andy Murray - not many players have done that! Murray wins the 2015 Mutua Madrid Open with an emphatic 63 62...

Posted by TennisTV.com on 10 Май 2015 г.

يذكر أن نادال شاهد من مدرجات ملعب "سانتياغو بيرنابيو" سقوط فريقه ريال مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه فالنسيا يوم السبت، ضمن المرحلة الـ 36 للدوري الإسباني لكرة القدم، وتلاشت عمليا آماله في المنافسة على لقب الليغا.

Amazing! When was the last time you saw an ATP World Tour Masters 1000 Final start with a birthday cake?! Manolo Santana...

Posted by TennisTV.com on 10 Май 2015 г.

المصدر: "facebook/TennisTV"